ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي <🦋>THE WRITER: ~MOHRA~
𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3
.
.
.
.
________________________توجه بها وهي على كتفيه ورأسه بين ساقيها إلى بقية أصدقائهم ظلوا يلعبون ويضحكون من ثم عادوا للمنزل لتناول الطعام.
قسمت الأعمال عليهم وكان على الفتيات تحضير الطعام._𝗧𝗮𝗲𝗵𝘆𝘂𝗻𝗴'𝘀 𝗣𝗼𝘃_
أين تلك الحمقاء يا ترى؟؟ هل هي بالغرفة...؟ لربما تفتش في أغراضي أو تعبث بهم لتمقلبني.
لقد منعتها من لمسهم وإلا عاقبتها لا تتعجبوا من تفكيري أود فقط استغلال أيةِ فرصة لمعاقبتها....
أنا الآن أفكر في عقابٍ رائع..... ذهبت إلى الغرفة ولم أجدها..... إذا هل سرقت شيء وتختبئ مني لأنها خائفة؟؟... بحثت لمدة لأجدها تمسح عينيها بقوة.
... هل هى تبكى؟!
تساءلت بعدم تصديق لأهرول لها.... أمسكت بذراعها أُديرها نحوي أنظر لعينيها المحمرة. وضعت يدي على وجنتيها ومسحت دموعها ثم تحدثت وانا أشعر بقلبي ينبض بضعف لرؤية دموعِها._𝗘𝗻𝗱 𝗣𝗼𝘃_
تايهيونغ :ماذا بكِ تبكين؟؟ اخبريني هل فعل لكِ أحدهم أى شيء؟.
حدقت به إلينا باستغراب وابتعدت عنه قليلا، فغضب.تايهيونغ : تكلمي.. هل قام أحدهم بأذيتكِ؟
إلينا :يا ماذا تقول؟!!.... أنا فقط كنتُ أُقطع البصل.
نظر تايهيونغ من حوله..... وجد الجميع يحدق بهِ وبعض الفتيات متأثرات وبالطبع أصدقائه المصدومين.
مسح مؤخرة رأسة بتوتر متحدثًا.تايهيونغ :ااااه حسنًا عزيزتي لم أكن اعلم... سأذهب للغرفة.
انصرف تايهيونغ بإحراج.جيهوب: لقد كان قلقًا للغاية أتسائل ما الذى كان سيحدث إذا أذاها أحدهم بالفعل.
طالبة : أجل من الجيد أنه لم يحدث شيء لكنا جميعًا في عدادِ الموتى.
..............
ذهبت إلينا إلى الغابة ما إن استيقظت حتى وصلت إلى بحيرة صغيرة كانت مختفية خلفَ الأشجار.... وجدت ذلك المنظر مريح للأعصاب فجلست على صخرة كبيرة بالقرب منها، وأخذت تنظر للبحيرة بجانبها... وصوت زقزقة العصافير يطرب أسماعها.... ولكن
عكر صفو الأجواء صوت أحدهم خلفها.تايهيونغ :اااااوه هل تتبعينني؟؟ لابد أنكِ مغرمةٌ بي لتفعلي ذلك... صراحةً لا ألومك.... فأنا وسيم وجذاب.... والجميع يجري خلفي.
نظرت له بإستهزاء، وجدته يقترب منها... جلس بجانبها ملتصقًا بها دونَ إذنٍ.
تايهيونغ :مازلتِ لا تريدين الاستسلام؟ هههه... وكأنه بإرادتك.
دفعته إلينا بقوة ما إن سأمت من أستفزازه لها ولكنه لم يتزحزح من مكانه فرد لها دفعتها......
طاحت على الأرض وأمامها تايهيونغ ينظر لها بتعالٍ.
أنت تقرأ
My game || لعبتى °•K.TH•°
Romanceتايهيونغ :أتحادثينني أنا بتلك الطريقة؟! هه بالتأكيد انتِ جديدةٌ هنا... لا تعرفينَ من أنا لذا سأسامحكِ تلك المرةِ فقط.. لكن... احذري بالمرةِ القادمة، فأنا لن أتهاونَ معكِ. إلينا : واثقٌ للغاية .... أنتَ مخطئ... أعلمُ بالفعل أنكَ أبنُ مديرِ المدرسة و...