𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝟐𝟑 "لن اقبلك"

32.7K 1.6K 363
                                    

ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي  <🦋>

THE WRITER: ~MOHRA~

𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3

.
.
.
.
________________________

تاى :فلنسمى الفتى يونجون.... ما رأيك؟

الينا :جميل ولطيف.... هو يليق عليه كثيرًا.

تاى: هيا ماذا عن الفتاة؟

الينا: أنا أفكر باسم يونا... هل هو جيد؟

تاى :أنه رائع.... كيم يونجون ..وكيم يونا سيكونان رائعان.... يا الهييي.
إقترب منها تاي يمسك خصرها بين يديه، داعب أرنبة أنفها بأنفه ثم اقترب من اذنها حتى لامست شفتيه أذنها... وتحدث هامسًا.

تاى :ستكونين أروع ام على الاطلاق.

الينا( بحب) :أنا أحبك للغاية... أنتَ الوحيد الذي يجعل قلبي ينبضُ هكذا.

تاى (بحب) :وأنتِ الوحيدة التي تجعل خافقي مرتبكًا هكذا.... فلتعيدى لي قلبى الذي سرقتيه.

الينا (بضحك) :كفاكَ كلامًا.... هل تستمتع بجعل الفراشات ترقص في معدتي كلما غمرتني بكلماتك هذه؟

تاى :يا الهي الضحكة الفاتنة التي أعشقُها... ألا تريدين أن نجلب ليونا ويونجون أخ أو أخت لهما؟

الينا (بخجل) :لا يكفي كلاهما لا أستطيع الأهتمام بالكثير من الاطفال.... والآن أنا جائعة.

تاي :سأعد لملكتي أفضل كعكة على الاطلاق.

.....
..

كسر تاى صحن آخر، كشرت الينا ملامحها وهي تسمع صوت تحطم الزجاج.

تاي :آسف .
هذه المرة المائة التي يعتذر بها.
ها هو يخرج من المطبخ... قميصه الأبيض تبلل وأصبح ملطخ بالدقيق.

تاي: ها هى ذا...... كعكة الفراولة من صنع كيم تايهيونغ الطباخ الماهر.

وضع الصحن أمامها وابتسم....... دققت النظر للكعكة المزينة أمامها ووجدتها جيدة نوعًا ما.
أخذت الشوكة وراحت تتناول البعض منه بخوف من أن تتسمم... لتندهش من طعمه اللذيذ.... وكان يحترق تاي شوقًا لمعرفة رايها.... أومأت له والقت نظرة لامعة نحوه.... كانت كفيلة بجعله يقف على الكرسي ويصيح بسعادة ولم ينتبه لكأس العصير فأوقعه هو الآخر.
تاى :آسف فراولتي.

الينا:اذهب وغير ملابسك وحسب تايهيونغ.
أجابته وهي تضحك على شكله لكنه إلتمس الإستياء من نبرتها..... عانقها وطبع قبله فوق كتفها.

My game || لعبتى °•K.TH•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن