ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي <🦋>THE WRITER: ~MOHRA~
𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3
.
.
.
.
________________________
تايهيونغ (بغضب أكبر) : لأنها لا تعمل لدي... وليست حبيبتي حتى...... بل هي زوجتي أيها الأخرق.ستيف ( بصدمة وبضيق) : اوووه لم أعلم أنكَ تزوجت مبارك لك.... لم أكن اعلم أنها زوجتك صدقني آسف على هذا.
افلته تايهيونغ قائلا:
_لقد علمت الآن.
خرج تاي وذهب لمكتبه الذي تجلس به إلينا.تايهيونغ : لماذا أتيتِ؟
إلينا (بإحراج) :اه في الواقع لن استطيع أخبارك لذا خذ أبي سيخبرك .
اعطته الهاتف.تايهيونغ : مرحبا سيد مين.
والدها :تايهيونغ بني أستمع لي.... ابن عم الينا سيأتي الليلة ويمكث عندكم كم لمدة، لا تخبره أنكما تزوجتما اجباريًا لانه يحب الينا ويجري وراءها لذا أرجو أن تظهرا أمامه وكأنكما تحبان بعضكما بصدق لأنه أتى عندما علم بزواجها.
تايهيونغ : حسنًا لا تقلق... أترك هذا الامر عليّ.
السيد مين : أعتمدُ عليكَ بني.
.......................
كانت مينهي تسير في طريقها للمنزل على الساعة الثامنة مساءً حتى أعترضت طريقها سيارة رياضية سوداء اللون.
وضعت يديها على عينيها تمنع عنهما إضاءة السيارة القوية.مينهي :ياااا.... من هذا الأحمق؟!.... هاااي أنتَ..... المصابيح!!!
خرج أحدهم من السيارة متوجهًا نحوها...
وبدأ يتضح لها شيئًا فشيئًا.مينهي :جيمين! أهذا أنت؟!.... ماذا تفعل؟
چيمين: تعبت من الهرب كل تلك السنين وعدم الحديث...... أحتاج لمصارحتكِ بشيء.
****
طرق أحدهم الباب فذهب تايهيونغ ليفتح.
تايهيونغ :من أنت؟
كارلوس :ابن عم إلينا..... أين هي؟
تايهيونغ :اهااا..... أدخل.
الينا: مرحبا كارلوس... كيف حالك؟
كارلوس( بحب) :أنا بخير ما دُمتِ كذلك عزيزتي...... هل هذا معقول؟ تتزوجين دون اخباري؟!
قرر تايهيونغ استفزازه قائلا :
لقد كنت أريد أن أتزوجها بسرعة لذا لم ندعو أحدًا غيرَ المقربين لنا.كارلوس: ماذا تعني بحديثك هذا؟ إلينا.... ألستُ ابن عمك؟!.... لما لم تدعيني!
الينا (بتوتر) :ههه هو يمزح أنت فقط كنت مسافر لذا كنت اعلم بأنكَ لن تسطيع المجيئ.
أنت تقرأ
My game || لعبتى °•K.TH•°
Romanceتايهيونغ :أتحادثينني أنا بتلك الطريقة؟! هه بالتأكيد انتِ جديدةٌ هنا... لا تعرفينَ من أنا لذا سأسامحكِ تلك المرةِ فقط.. لكن... احذري بالمرةِ القادمة، فأنا لن أتهاونَ معكِ. إلينا : واثقٌ للغاية .... أنتَ مخطئ... أعلمُ بالفعل أنكَ أبنُ مديرِ المدرسة و...