𝐂𝐇𝐀𝐏𝐓𝐄𝐑 𝟏𝟗 "أنتِ ملكي"

44.5K 1.8K 820
                                    

ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي  <🦋>

THE WRITER: ~MOHRA~

𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3

.
.
.
.
________________________

كاد تاي يطير من الفرح ما إن استمع لقولها.

تاى :لا.... لا أصدق......... يا الهييي....أنتِ حامل...... زوجتي حامل... سأكون أب.. سيصبح لدي طفل .......لا اصدق.....
احتضنها بقوة يعتصرها.

تاي: شكرا لكِ إلينا حقًا..... شكرا لكِ.
هدّأ من نفسه قليلا لينزل على ركبتيه أمامها ببطء والدموع بعينيه ووضع قبلته على بطنها.

تاي: لا أصدق حقا هناك طفل صغير في بطنك الآن.
وقف وأمسك يدها بحب وسعادة تكاد تخرج من عينيه.
تاي :سنربيه معًا ونعيش وننجب الكثير من الأطفال من بعده..... أنا سعيد للغاية سأتصل بوالداي.
ضحكت إلينا سعيدة لردة فعله.

الينا :على مهلك يا رجل أنت لم تترك لي فرصه لأتحدث حتى...... هل لهذه الدرجة كنت تريد الحصول على طفل؟

تاى :لم أكن أريد أو أفكر بهذا..... لكن بعدما أحببتك فكرت بالأمر و تخيلت أن يكون لدي طفلة صغيرة منكِ تكون رابطًا بيننا وتصبح نتيجة عن حبنا وتكون صفاتها مشتركة بيني وبينك، مثلا..... عينيها مثل عينيكِ وملامحها بريئة مثلكِ وشجاعة وجريئة مثلى أو فتى يكون رجل قوي جذاب مثلى وحنون ولطيف مثلك.
ضحكت الينا.

الينا: فلتعزم والديكَ على العشاء الليلة وسأتصل بوالدي لأعزمه.

تاي: سمعًا وطاعة مولاتي.

.....
..

أحتضنت والدة تاي إلينا بقوة.
سيدة كيم (والدته) : آه ابنتي الجميلة ستنجب حفيدى.... أنا سعيدة للغاية، شكرًا لكِ عزيزتي على الهدية التي ستأتين بها.
فصلت والدته العناق ولم تلحق إلينا أن تلتقط أنفاسها إلا ومينهي تنقض عليها فرحة.

تاي :ياااا الطفل.

مينهي :أنا فرحة للغاية سأصبح عمة وخالة بنفس الوقت.

تاى: أنا أيضًا سعيد للغاية ولا أصدق..... هي الآن تحمل ابني في بطنها... سيكون بيننا بعد شهور من الآن...... لا يسعنى الانتظار.

سيد مين (والدها) :مبارك لكما.

الينا: شكرًا لكَ أبى، هيا بنا للعشاء لقد أعددته أنا وتاي نأمل أن يعجبكم.
تناولوا الطعام معًا وسط الدفء الذي يسود بينهم.... جميعهم فريحين بحملها.
جلسوا معًا لبعض الوقت يتحدثون...

السيد مين: صحيح تايمين....عندما كنا صغار أردنا ان نزوج أبنائنا...... وبعدها تفرقنا وسافرت أنا ونسينا الامر.... حتى أفلست شركتي وجاء الأمر صدفة وتزوجا معًا بالفعل.
ضحك تايمين والد تاي بقوة متحدثًا.

My game || لعبتى °•K.TH•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن