في هذه اللحظة ، تسمع فجأة طرقة قادمة من الخارج."مينا"؟ تشايونغ تنادي على نحو لا إرادي ، وتقفز على قدميها وتندفع نحو الباب. فتحته ، فقط لترى مينا في حالتها السكرية.
وجهها كله أحمر. إنها تبتسم بغباء ، تمامًا كما يفعل الناس في حالة سكر.
وهي ليست وحدها.
هي مع شخص ما. فتاة ذات شعر طويل مموج وغرّة تغطي جبهتها. تلك الفتاة تسند جسد مينا عن طريق وضع ذراع مينا حول كتفيها ، فهي أقصر من مينا. الفتاة تبتسم بشكل محرج ، ولكن أيضًا بلطف في نفس الوقت.
"مرحبًا".
تشايونغ تحدق في الفتاة للحظة. رد عليها "مرحبًا" بشكل محرج. تنظر إلى مينا بقلق. "ماذا حدث؟"
"يو ، تشايونغ!" فجأة صرخت مينا. انها لا تبدو جيدة جدا الآن. وجهها أحمر مثل الطماطم وشعرها في حالة من الفوضى. تستمر في الغمغمة بشيء غير واضح ، شفتيها لا تتوقفان عن التقوس والابتسامة الغبية ، في حين أنها لا تستطيع حتى الوقوف بشكل صحيح في الوقت الحالي. وهذا هو السبب في أن هذه الفتاة تدعم جسد مينا ، ويبدو أنها متعبة نوعًا ما. "مرحبًا ، هل يمكنك مساعدتي؟"
"آه ، بالتأكيد. آسفه ". تشايونغ تأخذ بسرعة يد مينا الحرة ، وتضعها حول كتفها. يدخلون إلى المسكن ، ويمشون نحو السرير ، ثم ترمي الفتاة جسد مينا على السرير بتهور.
"مهلا ، ببطء ، من فضلك!" صرخت مينا بغضب ، ويبدو أنها لا تزال واعية بما يكفي لتوبيخ صديقتها على معاملتها بقسوة. في الثانية التالية ، عادت تبتسم مرة أخرى ، وغطاءها نصف مغلق. إنها تبدو سخيفة ، لكنها فقيرة نوعًا ما في نفس الوقت. "فتاة ، أريد بعض السوجو!"
"أنت ثملة يا مينا. أرجوك ترك الأمر" ، تدفع الفتاة الأخرى جسد مينا إلى السرير بهدوء. صوتها يهدئ منى بطريقة ما. + "فقط خذ قسطًا من النوم. أنت بحاجة إلى الراحة."
مينا تحدق في الفتاة لثوان. وعندما اعتقدت تشايونغ أن الفتاة ستغضب ، صرخت مينا فجأة بحماس. "تمام!" ثم تغلق منشوراتها ، وتتوقف
المشهد التالي هو الفتاة الأخرى تتنهد بعمق ، وتركز عيونها على شخصية مينا. "هذه الفتاة المسكينة".
"اعذريني؟" تقاطع تشايونغ ، وهي تريد أن تعرف ما تعنيه بقول ذلك. الفتاة تدير رأسها. "آه ، آسف ، هذا لا شيء." تبتسم ، عيناها الكبيرتان جميلتان للغاية. "أنا جيهيو ، بالمناسبة. صديقة مينا."
صديق مينا. هذه الكلمات تبدو غريبة جدا لتشيونغ. تتخلص بسرعة من الفكر ، فكونها قاسية ليست هي. "مرحبًا جيهيو. أنا-"
"تشايونغ ، أليس كذلك؟" هذه الفتاة الجيهيو تقطع الكلمات بسرعة. "مينا أخبرتني عنك 19 من قبل. مثل الكثير."
أنت تقرأ
Room 336
किशोर उपन्यासانتقلت تشايونغ لتوها إلى مسكنها الجديد ، والتقت بشريكتها في الغرفة ، مينا ، في الحمام وهي عارية. الكاتب ✍🏻: remyo2010@ مثلي الجنس