اغلق الباب

1K 43 30
                                    



تشايونغ تتجه نحو الباب وفتحه. إنها تشعر بالذهول تمامًا عندما ترى الشخص الذي يقف أمامها. وكانت تسمع مينا تسألها من الخلف. "من هذا يا تشاينق؟"

تشايونغ لا تستطيع الإجابة. وتضع مينا ، وتنهض من فراشها وتقترب منها.

"من هذا ،-؟"

تتوقف مينا عندما ترى الشخص قبل تشايونغ. جسدها كله يتأرجح ، ومن الواضح أنه في حالة سكر. وجهها أحمر ، يجعل مينا تتساءل كم من النظارات هي شربوا. تبتسم على نطاق واسع عندما تمسك بجسم مينا. "مرحبا مينا".

مينا تبتلع بغزارة. لسبب ما ، لا تريد حقًا رؤية وجه تشايونغ في الوقت الحالي.

"جونقيون ."

+ "مرحبًا مينا!"

تتجشأ جونقيون بصوت عالٍ ، وتجعل الفتاتين قبل أن تخطو إلى الوراء. لا تزال تشايونغ مندهشة ومذهلة ، بينما مينا مصدومة أيضًا ، لا تصدق أن هذه الفتاة تقف أمامهم.

"جيونغيون" ، تنادي مينا بقلق. إن جونقيون ليست من النوع الذي يشرب حتى تكون في حالة سكر ، نايون كذلك. لذا ، فقد حيرت مينا نوعاً ما. "ما الذي تفعليه هنا؟" الأخرا تبتسم. تضحك قائلة: "أريد فقط أن أزور صديقتي المفضلة ، مينا". "إذن ، هل يمكنني الدخول؟"

+ "لكن انتظري -"

تراقب مينا فقط عندما تندفع جيونغيون. إنها تتبعها بعينيها ، ولا تزال لا تعرف ماذا تقول. بينما لا تزال تشايونغ بجانبها رجمت بالحجارة ، من الواضح أنها نفس الشيء ، لا تعرف ماذا تفعل.

+ "جونقيون ".

الطريقة التي تنادي بها مينا جونقيون ، إنها تلسع قلب تشايونق . ناعمة ولطيفة للغاية ، وهذا هو سبب إعجاب تشايونغ بصوت مينا. صدرها يؤلمها وهي تغار.

تشايونغ تستنشق وتزفر وتحاول فك حبل غير مرئي يشد صدرها. لكن لا جدوى. لا يزال صدرها ثقيلًا ، ولا يزال ضيقًا ، ولا يمكنها حتى التنفس بشكل صحيح.

تقترب مينا ببطء من جيونغيون وتنقر على كتفها بحذر. "جونقيون ، ماذا حدث؟"

وهذا هو الوقت الذي فجأة ، فيها جونقيون مينا في عناق. بدأت تبكي هناك ، على كتف مينا. ولم تستطع مينا فعل أي شيء سوى الرد على العناق ، وتهدئتها.

على الجانب الآخر ، تشايونغ تشاهد في صمت. إنها تعتقد بطريقة ما أن مينا تبدو جميلة جدًا وتعتني بسطيقتها. ويؤلم تشايونغ أكثر من ذلك ، فلم يعد بإمكانها رؤية المشهد.

لذا ، تحركت عينيها عن الأنظار ، غمغمة ، "سأعطيك اثنين لحظة." يا إلهي ، إنها تكرهها عندما يبدو صوتها مرتعشًا. هذا يجعل صوتها ضعيفًا ، وهذا صحيح ، لكنها لن تسمح لأي شخص برؤيتها هكذا.

وبدون انتظار إجابة ، تتجه نحو الباب ، تاركة الاثنين. قبل أن تغادر الغرفة مباشرة ، ألقت نظرة على الزوج ، ولفتت عيون مينا الحزينة ، وهي تحدق فيها. وهذا يجعل تشايونغ تتساءل ، لماذا تحدق بها هكذا؟ لماذا ا؟

Room 336حيث تعيش القصص. اكتشف الآن