من هو زميلي في السكن؟

15.8K 168 52
                                    




01 من هو رفيقي في السكن؟

أخيرا. إنه اليوم الأول من الحياة الجامعية. تجد سون تشايونغ نفسها بابتسامة أكبر. كانت مليئة بالسعادة ، لقد تخطت بحماس طوال الطريق إلى المبنى الذي وصلت إليه الآن.

هي تحمل اثنتين فقط من امتعتها . حقيبة ظهر ضخمة معلقة على كتفها وأخرى في يدها. بجسدها الصغير ، تبدو لطيفة للغاية وهي تحاول سحب حقيبتين عملاقين معها. ومع ذلك ، فقد وصلت أخيرًا إلى هنا. JYP Nation Dorm.

تجد طريقها عبر المدخل ومرة ​​أخرى تبتسم بشدة. لا تريد أن تفوت أي شيء ، فهي تستمر في إدارة رأسها حتى تتمكن من استيعاب المبنى بأكمله. من الناحية الواقعية ، إنه تمامًا مثل أي مسكن آخر. ممرات بأبواب تمتد على طول الجوانب وسلالم في نهايتها. نفس الشيء. كما هو شائع. لكنها لا تزال تملأها بالفرح. تأخذ بضع خطوات إلى ورقة على الحائط حيث تجد أرضية غرفتها.

(+) ما هي أرضية غرفتها.

(+) غرفة 336.

+ اللعنة ، إنه في الطابق الثالث.

هي تفكر في نفسها.

انها تترك تنهيدة كبيرة. ومع ذلك ، فهي تشجع نفسها.

قتال! ثلاثة طوابق ليست بهذا السوء Chaeyoung-a!

على الرغم من أن امتعتها تغطي جسدها بالكامل تقريبًا ، إلا أنها بدأت في صعود الدرج. واحدا تلو الآخر. ببطء. إنها تحاول جاهدة أن تسرع تنفسها لأن تسلق ثلاثة طوابق ليس بالمهمة السهلة للقيام بها. بالإضافة إلى ذلك ، فقد حملت أغراضها على طول الطريق من مسقط رأسها التي تبعد ساعة بالقطار. ومع ذلك ، فإن هذه السلالم كافية لجعلها تشعر بالتعب حقًا في الوقت الحالي.

وصلت إلى الطابق الثاني عندما تسمع صوتًا يأتي من خلفها.

+ "هل تحتاج إلى بعض المساعدة هناك؟"

تستدير تشايونغ لترى فتاة طويلة وجميلة تنظر إليها مباشرة.

الفتاة تبتسم بلطف. "نعم ، يبدو نوعًا ما أنك بحاجة إلى المساعدة؟ هل أنا على حق؟"

أأ

من هي زميلتي في السكن؟ ...

توقفت تشايونغ للحظة. "نعم ، أعتقد أنني قد أحتاج في الواقع إلى مساعدة." هي تبتسم. "إذا + أنتي لا تمانعي ، من فضلك؟"

الفتاة الأطول تأخذ الحقيبة من يد تشايونغ. يرتفع حواجبها قليلاً وتنظر في عيني تشايونغ ببراءة. "إذن ، أي غرفة؟" هي تسأل.

+ "غرفة 336."

+ "أوه .. فقط طابق واحد بعد ذلك. تعالي."

تبدأ الفتاة في صعود الدرج بينما تتبعها تشايونغ في دربها. في 3 دقائق فقط ، ها هم يقفون أمام + باب الغرفة 336.

Room 336حيث تعيش القصص. اكتشف الآن