MOMO:
"مرحبًا".
مرحبًا تشاينق!
تشايونغ لا تستطيع أن تقول شيئًا حقًا. إنها محيرة للغاية حتى لا تتفاعل. حقيقة وجود مومو هنا ، قبلها مباشرة ، صادمة حقًا لتشايونغ. بينما تقف مومو الآن هناك ، تبتسم ، تلوح بيدها ببراءة كأن لا حرج في فعلها.
"مرحبًا تشاينق. تذكريني؟ أنا-"
"مومو ، ماذا تفعلي هنا؟" أخيرًا يمكن أن تنطق تشايونغ شيئًا ما. قامت على الفور بإخراج هاتفها من جيبها ، وستخبر مينا أن مومو هنا معها ، عندما اختطفت مومو هاتفها فجأة. "لا تخبري مينا أنني هنا من فضلك."
تشايونغ. "ماذا لما؟" تحاول استعادة الهاتف ، لكن مومو تخفيه خلف جسدها. "مينا قلقة للغاية يا مومو. علي أن أخبرها أنك هنا."
مومو تهز رأسها. "لا ، تشاينق. من فضلك ، دعيني أقضي بعض الدقائق الإضافية هنا. لقد جئت إلى هنا لرؤيتك."
عند هذا ، تتوقف تشايونغ عن محاولة استعادة هاتفها. إنها تحدق في مومو ، وهي تعالج ما سمعته للتو. "ماذا؟ أتيتي هنا لرؤيتي؟
أومأت مومو برأسها كإجابة. وقبل أن تسأل تشايونغ أكثر ، دخلت مومو إلى الغرفة. "هل يمكننا التحدث فقط في الداخل ، من فضلك؟ أنا متعبة نوعًا ما ،" تدفع تشايونغ جانبًا ، وهي تنظر في أرجاء الغرفة. "أوه ، هذه غرفتك أنتي ومينا. نظيفة جدًا ، كما هو متوقع. أفضل صديقة لي هي الأفضل."
تشايونغ تحدق بقلق. تنظر عيناها أحيانًا إلى الهاتف داخل قبضة مومو ، وتفكر في كيفية استعادتها. مينا بحاجة لمعرفة أن مومو بخير. "حسنًا ، مومو. هل يمكنك من فضلك أن تشرحي لي ماذا تفعلي هنا؟ وكيف يمكنك الخروج من المنزل؟"
تتوقف مومو وتحرك جسدها وتواجه تشايونغ التي تبدو قلقة. تبتسم ، وتقنع تشايونغ أنه سيكون من الجيد لها السماح لمومو بقضاء بعض الدقائق الإضافية في المسكن.
"كانت مدبرة المنزل نائمة وقد سرقت المفتاح بسهولة. لقد سرقت أيضًا بعض النقود منها ، ومع ذلك لم تستيقظ. يا له من تواتر ،" هزت مومو كتفيها ، وأثار فجأة موضوع هروبها من المنزل. "بصراحة ، إنها تفعل ذلك دائمًا ، وتنام بعمق ، ولا تهتم حقًا بهروبي من المنزل. ويمكنني فعل ذلك متى أردت ، لكنني احتفظت بنفسي. هذه المرة استثناء" ، تتوقف. "لا بد لي من رؤيتك. لدي شيء لأخبرك به."
تشايونغ بلع. مومو تهرب من المنزل. هو أمر مقلق للغاية ، وحقيقة أن تشايونغ هي السبب في قيامها بهذا الأمر يعطي تشايونغ قشعريرة. الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أن مومو وصلت بأمان. هذه الفتاة كانت تحاول قتل نفسها من قبل ، ولم تفعل ذلك في الطريق إلى هذا المكان. هذا يعني أن مومو كانت مصممة جدًا على هدفها ، وهو مقابلة تشايونغ.
أنت تقرأ
Room 336
Novela Juvenilانتقلت تشايونغ لتوها إلى مسكنها الجديد ، والتقت بشريكتها في الغرفة ، مينا ، في الحمام وهي عارية. الكاتب ✍🏻: remyo2010@ مثلي الجنس