MOMO💔

1.5K 48 12
                                    

تستعد تشايونغ بتحية مناسبة وبعض الأسئلة عندما تسمع شيئًا ما فجأة. صوت جاء من ورائها.

"معذرة".

تهتز تشايونغ ، وتهز كعبيها على عجل وتدير أسلوبها الدفاعي. لكن عقلها فارغ عندما ترى أمامها شخصية. وجهها مصدوم أيضًا ، تمامًا مثلها.

يا إلهي.

"موي مينا؟

" تشايونغ ؟!" تصرخ مينا ، بعد أن رأت شخصية تشايونغ تقف أمامها. ارتفع صوتها ، ويبدو أنها مصدومه. تشايونغ هنا ، في مكان لم تتوقع مينا أبدًا أن تراها هناك. إنهم ليسوا في غرفتهم ، وليس في الكافتيريا. إنه مكان لا يعرفه أحد باستثناء مينا وجيهيو.

"ما الذي تفعليه هنا؟!" سألتها مينا ، ما زال صوتها مرتفعًا. وهذا يجعل تشايونغ خائفة نوعا ما.

تشايونغ تزفر. "هذا سؤالي يا مينا" ، تتمتم تشايونغ بحزم. إنها تنظر إلى مينا ، التي تبدو غريبة بعض الشيء في حالة من الذعر. تشايونغ ترى أن مينا تبتلع بغزارة. "حسنًا ، تشينغ . الآن ، دعينا نذهب من هنا. سأشرح كل شيء-"

وقبل أن تنهي مينا كلماتها ، فتح الباب فجأة. تبدو مينا متفاجئة بشخص يظهر في بصرها ، وتحرك تشايونغ جسدها بسرعة.

الآن ، أمامهم فتاة. لطيفة ، مع الانفجارات التي تغطي جبهتها. مع ذلك ، تبدو أطول من مينا. الفتاة تحدق بهم بصراحة. و "تشايونغ" على وشك أن تقول شيئًا ما عندما انطلقت مينا نحو الفتاة ، ممسكة بذراع الفتاة. "ماذا تفعلي؟!"

الفتاة تحدق في مينل ببراءة. "أريد فقط أن أتنفس بعض الهواء النقي للحظة "

"لا ، لن تفعلي. ولن تفعلي أبدًا!" تقطع مينا الكلمات ، تبدو مستاءة. "الآن ، ستقلب جسدك وتمشي داخل المنزل. الآن!"

هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها تشايونغ أن مينا غاضبة ، ويبدو أنها ليست جذابة لها. بصراحة ، إنها خائفة قليلاً من ذلك. كون مينا غاضبًا هكذا فهذا يعني أن هناك شيئًا ما يحدث هنا. هل هناك خطب ما.

الفتاة تقف هناك فقط ، لا تتحرك. ما زالت تحدق في مينا دون أن تقول أي شيء. في هذا ، تلين مينا. "دعينا نذهب إلى الداخل ، من فضلك. أتوسل إليك."

تأخذ مينا معصم الفتاة وتعيدها بهدوء إلى المنزل. الفتاة لا تقول أي شيء ، متخلفة عن مينا مثل الجرو. نظرت الفتاة إلى تشايونغ للحظة وجيزة للغاية ، وترى تشايونغ أنهم يصعدون السلم. توقفوا فجأة ، وأدارت مينا رأسها ناظرة إلى تشايونغ. تبدو متعبة.

"هل ستبقي هناك إلى الأبد ، تشينغ؟ أم أنك ستأتي؟"

تشايونغ بلعت ريقها . مينا تبدو باردة. ومع ذلك ، ليس هناك خيار تركتني ، لذلك تدخل تشايونغ وتغلق الباب خلفها.

مينا والفتاة لا يمكن رؤيتهما في أي مكان. إنهم في الطابق العلوي ، ولا تعرف تشايونغ ماذا يفعلون.

Room 336حيث تعيش القصص. اكتشف الآن