هذا البيت الغريب

1.5K 57 31
                                    



مرت خمس دقائق وهي لا تزال داخل الحمام. تشايونغ تعض شفتها السفلى ، ولم تستطع منع نفسها من القلق أكثر فأكثر. إنها تتطلع إلى باب الحمام ، وترغب في مواصلة الدردشة ، بموضوع آخر. لكن يبدو أن مينا لن تخرج في أي وقت قريبًا.

لذا ، تعتقد تشايونغ أنها ستنتظر الفتاة فقط. إنه الوقت الذي تسمع فيه ذلك.

تحت.

تجمد تشايونغ للحظة ، راغبًا في سماع الصوت أكثر وضوحًا. وقفت بسرعة واقتربت من الحمام. تضع شحمة أذنها على باب الحمام ، وهذا هو الوقت الذي تدرك فيه.

أن صوت النحيب يخرج من الحمام.

مينا تبكي بداخلها.

البيت الغريب

بكت. موي مينا.

الليلة الماضية ، كانت تشايونغ تقف أمام الباب ، تستمع إلى مينا تبكي. كانت صرخة ناعمة وهادئة ، مثل مينا لن تدع تشايونغ تعرف ذلك. ولكن عندما خرجت ووجدت أن تشايونغ كانت تستمع إليها بالفعل ، وقفت هناك. كانت عيناها منتفخة وحمراء وسيئة. ألقت بأسفل وأخفت وجهها عن تشايونغ بعد ذلك ، واندفعت نحو السرير وقفزت عليه. غطت نفسها باللحاف ، وغمغمت عليّ أن أنام باكراً الليلة. استمتع بالبيتزا والصودا. و هذا كل شيء. لم يحدث شيء أكثر. نامت مينا بعد ذلك ، وتركت تشايونغ مرة أخرى ، مرتبكة ، أسئلة في كل شيء في ذهنها.

في الواقع ، لم تستطع تشايونغ النوم الليلة الماضية. لقد حاولت جاهدة ، حيث أغلقت جفونها وعدت الأغنام في عقلها ، لكن دون جدوى. كانت حقا في حيرة من أمرها مع مينا. تلك الفتاة استمرت في فعل شيء غير مألوف. لم تعد إلى المنزل في ليلة واحدة. جاءت ثملة وبكت. هذه كافية لجعل تشايونغ لا تفهم مينا على الإطلاق. إنها ليست قريبة من مينا ، لكنها تريد ذلك. هي تحاول دائما. تشايونغ تستمع عن طيب خاطر لكل مشاكل مينا. نظرًا لأن تشايونغ كانت تتخيل ذلك ، فلديك شريك في الغرفة لمشاركة المشاعر والمشاكل وربما قصص الحب .

تشايونغ تريد دائما أن تكون صديقا لمينا. لم تكذب الليلة الماضية. عندما أخبرت مينا أنها بخير بالطريقة التي تعيش بها مينا ، لم تكذب. قالت الحقيقة ، حقا. إنها تحترم اختيارات الناس ، سواء كانت جيدة أو سيئة. مثل ، يا إلهي ، إنهم مجرد بشر. لا يوجد أحد مثالي ، كلنا لدينا نقص في الأشياء. الطريقة الوحيدة الصحيحة للعيش كشخص محترم هي احترام الناس مهما حدث. لا تحكم على الناس من غلافها.

تشايونغ تريد حقًا أن تكون صديقة لمينا ، إنها تريد ذلك حقًا. وتأمل أن تشعر مينا بذلك من خلال تصرفات تشايونغ.

هذا الصباح ، استيقظت تشايونغ مبكرًا ، لكن مينا لم تعد في الغرفة بعد الآن. لقد غادرت بالفعل. ربما كانت قد حضرت فصلًا صباحيًا ، أو أي شيء آخر ، تحاول تشايونغ فقط التفكير بشكل إيجابي في زميلتها في الغرفة.

Room 336حيث تعيش القصص. اكتشف الآن