أخيرًا

1.1K 34 0
                                    





وجودك يفرحني .

هذه الكلمات تجعل مينا تريد المجيء. إنها تريد تشجيع تشايونغ.

وهكذا ، ها هي ، مسرعة إلى مبنى المسرح. وصلت إلى المدخل بابتسامة كبيرة ، وتتطلع إلى رؤية هذه الممارسة. لكن ابتسامتها لم تدم طويلاً ، فقد اختفت على الفور عندما ترى ما هو على المسرح. إنها ليست قريبة جدًا من المسرح ، لكن المشهد عليها واضح جدًا.

على المسرح ، تشايونغ تقبّل داهيون.

لا تعرف مينا لماذا ، لكنها يمكن أن تشعر بساقيها ترتخي. تلوح عيناها عند النظر ، ويضرب قلبها من الألم. الشيء التالي الذي تفعله هو أنها تحرك جسدها وتترك المبنى على عجلة بمجرد وصولها.

تشايونغ على المسرح ، تقف بجانب صديقاتها. إنها تنتظر مشهدها. نظرًا لأن لديهم الكثير من المشاهد ، يتعين عليها الانتظار بينما يلعب الآخر مشهدًا آخر.

هذا الصباح طلبت من مينا أن تأتي لرؤيتها. إنها تأمل أن تكون هنا. التفكير في مينا يجعل تشايونغ سعيدة مثل الجحيم.

جاء دورها أخيرا. إنه مشهد جاك مع روز ، فتلعبه مع داهيون. إنهم ليسوا محرجين كما كان من قبل لأنهم يقتربون من بعضهم البعض الآن. لذلك ، دخلت منتصف المسرح بابتسامة كبيرة على وجهها ، وتقترب من داهيون الموجودة هناك بالفعل.

+ حان وقت العرض!

يبلغ عمر تشايونغ داهيون ، وقد أصبح شيئًا تدريجيًا. تبتسم داهيون للحظة ، لكن بعد الثانية ، يتحول وجهها إلى جدية شديدة. إنها تركز على العرض ولا تريد أن تخطئ. بينما كانت تشايونغ مبتسمة ، مما جعل داهيون في حيرة من أمرها. "لماذا انتي سعيدة للغاية؟"

"لماذا أنا سعيد جدا؟" تشايونغ تقلد لهجة داهيون. "هذه هي ممارستنا الأخيرة. يجب أن ننفقها بمزاج جيد ، حسنًا؟"

داهيون تبتسم وهي ترى تشايونغ سعيدة. "حسنًا".

ثم تبدأ الممارسة. كالعادة ، يلعبون بشكل جيد. لقد كانوا يتدربون منذ أسابيع وبدأت تظهر نتيجة جيدة. مثل جاك وروز ، يبدو أنهما مثاليان.

يجب أن يلعبوا الكثير من المشاهد. واحد إذا كان مشهد قبلة. لقد كنت أفعل ذلك بدون قبلة حقيقية ، فقط تظاهروا بأنهم يقبلون. وبالطبع ، هذه المرة ستفعل الشيء نفسه. ولكن ، يبدو أن ما خططت له سيفشل عندما يقاطع صديقتها فجأة. "انتظرو يا شباب."

داهيون و تشايونق يتوقفان ، ينظران إلى الصديق. تبدو متأملة ، وينتفض قلب تشايونغ بطريقة غريبة عندما تقول ، "أليس من المفترض أن يكون هذا مشهد قبلة؟" قالت ذلك بصوت عالٍ وحازم ، وأقسمت تشايونغ أن الأمر أصبح مرعبًا عندما تضيف ، "فلماذا لا تقبلونكم يا رفاق؟"

تشايونغ تشعر بأن قلبها يتخطى الخفقان. "ماذا؟"

"أعني ، أنتما تلعبان كزوجين ولدينا الكثير من مشاهد القبلة. لكننا لم نشاهد أيًا منها بعد." لم تجيب داهيون ولا تشايونغ على السؤال. "لماذا لا تقبلون الآن يا رفاق ، لذلك لن يكون محرجًا غدًا؟"

Room 336حيث تعيش القصص. اكتشف الآن