السبب؟

831 44 23
                                    









رحلة جوية

"لكن ، لماذا سألت عن ذلك فجأة؟"

يبدو أن مينا مدروس. بعد لحظة ، هزت كتفيها وابتسمت باعتزاز في تشايونغ. "كنت أشعر بالفضول حيال ذلك. وإلا ،" تبدأ في الابتعاد عن الصغيرة. تنظر من فوق كتفها وتقول ، "أعتقد أنه علي المضي قدمًا والعثور على شخص جديد ، أليس كذلك؟"

+ تشايونغ تفغر عندما تغادر مينا.

أعتقد أنه علي المضي قدمًا والعثور على شخص جديد ، أليس كذلك؟

+ صيحات تشايونغ.

+ ماذا كان ذلك ؟!

+ "إذن ، انتي لن تذهبي معنا؟"

تنظر مينا للأعلى وتتوقف عن ترتيب أغراضها وتهز رأسها رافضة. "لا ، شكرًا. سألتقي بشخص ما لاحقًا. لا يمكنني تفويت هذا."

أومأت نايون برأسها ، ولم تسأل مرة أخرى. إنها تريد من مينا أن تنضم إليهم في النادي ، فقط لأنها تريد أن تريح الفتاة. إنها تعلم أن مينا كانت أسابيع صعبة. بعد معركة محرجة مع زميلتها في الغرفة ، وانتحرت صديقتها المقربة ، تريد نايون حقًا تحسين مينا. لكن ، حسنًا ، ربما تجد طريقتها الخاصة لتجعل نفسها تشعر بتحسن.

"ثم ، نحن نغادر الآن" ، تحركت نايون نحو الباب ، تاركة الفصل مع جونقيون الذي كانت تختبئ وراءها ، وربما لا تزال محرجة من مينا . ومينا تحدق بهم في صمت.

بعد مغادرة نايون ، تواصل مينا ترتيب أغراضها. انها تقف بعد ذلك و تغادر الحرم الجامعي على عجلة . تزور أقرب متجر لشراء بعض الأشياء ، ثم تذهب مباشرة إلى المسكن ، خطواتها كلها نطاط ، متحمسة على ما يبدو.

انتظريني يا تشايونغ.

وصلت إلى المسكن ، وصعدت الدرج بخطى سريعة. اشترت زجاجتين من سوجو ، من الواضح أنها ستشربها الليلة. ليس لديها فصل دراسي غدًا ، لذا فهي تريد قضاء الليل مع فعل ما تريد.

إنها تشعر بسعادة غامرة. أرسلتها تشايونغ في وقت سابق ، قائلة إنها ستعد الطعام الذي أحضرته من منزلها حتى يتمكنوا من تناول الطعام معًا. ستوبخ مينا لشربها سوجو لاحقًا ، لكن ربما ستفهم هذه المرة. لقد كانت أيامًا صعبة على مينا وهي تريد فقط أن تثمل الآن.

وصلت إلى بابها وهي لا تزال متحمسة. تفتح الباب وتختفي ابتسامتها بسرعة كبيرة عندما ترى الشكل داخل غرفتها. بدلاً من رؤية تشايونغ ، فإنها الآن تحدق في صديقتها المقربة جيهيو ، التي تجلس على سريرها ، تنتظرها.

مينا بتلع لا إراديًا بكثافة.

+ "جيهيو".

وعندما تنظر جيهيو ، يلدغ صدر مينا. تلك العيون الحمراء المتورمة تلسعها

+ قلب.

+ "مينا".

مينا تلقي الكيس البلاستيكي في يديها ، مسرعة إلى أعز أصدقائها وتعانقها. شعرت أن عينيها تدمعان. فجأة يلعب الماضي في عقلها ويؤلمها قلبها.

Room 336حيث تعيش القصص. اكتشف الآن