يبدو أن مينا متوترة من السؤال. "ما الذي تتحدثين عنه ، تشايونق ؟" وهذه الإجابة أزعجت تشايونغ حقًا.تحدق في مينا في صمت للحظة. "انتي تلعبين في وجهي" ، صرحت بعد فترة. "تعتقدين أنني مزحة."
"ماذا لا!" مينا تتلعثم ، متوترة حقًا مع تشايونغ الجاد. "لا أعتقد أنك مزحة."
"إذن قولي لي يا مينا ،" تشايونغ تنظر فقط إلى مينا. "هل تحبيني؟"
كانت هناك لحظة صمت قبل أن تضحك مينا بعصبية ، على أمل بطريقة ما ألا يكون هذا متوترًا حقًا. "تشايونق ، انتي بخير؟"
"لا أنا لست كذلك!" تشايونغ تصرخ ، مستاء. إنها تعلم أنه ليس من المفترض أن تجبر مينا على هذا النحو ، لكن تشايونغ تشعر بالإحباط حقًا عندما تتصرف مينا بهذه الطريقة. إنها مثل لعبة الدفع والسحب ، وهي متعبة. تشايونغ فعلت ذلك ، وهي بحاجة إلى أن تعرف الآن.
"في الواقع ، لا أريد إجبارك على الرد على هذا السؤال ، لكنك تدفعيني إلى الجنون يا مينا" ، تبدو تشايونغ غاضبة جدًا. إنها تزفر بصوت عالٍ ، وتتطلع إلى مينا فقط. "هل تحبيني؟"
تبدو مينا متوترة ومربكة نوعاً ما. تضحك بمرارة ، وربما لا تزال تأمل أن تكون هذه كلها مزحة. "تشايونغ ، لماذا أنتي على هذا النحو-؟"
+ "مينا هل تحبيني ؟!"
"لا أدري، لا أعرف!" نعم ، بدلاً من قول نعم أو لا ، قالت مينا إنها لا تعرف. وتشايونغ تشعر بخيبة أمل ، لأنها تعلم أنها لا تكفي لجعل مينا تقول نعم.
"لا أعرفين ، أليس كذلك؟" يبدو تشايونغ أكثر هدوءًا. لكنها ليست سعيدة. لا تزال مينا تحب جونقيون ، وهذا يفسد مزاج تشايونق تمامًا.
بينما تبدو مينا حزينة ، تتجنب عيناها نظرة تشايونغ الحادة. "أنا آسفه ، تشايونق. لكني مرتبكه جدًا مع مشاعري. لا أعرف حقًا ما هذا." تشايونغ لا تقول أي شيء ، لذا تواصل مينا. "أنا - ما زلت أحب جونقيون . أنا كذلك. لكن ، عندما أكون معك ، أشعر ..." مينا تتلاشى ، وتتوقف مؤقتًا. تنظر إلى تشايونغ وتبتسم. "أشعر بالسعادة."
+ سعيدة؟
قلب تشايونغ يرتعش. هناك جزء من قلبها يسعده سماع ذلك ، لكن هذه المشاعر لا تكفي للتغلب على هذا الجزء المؤلم ، الجزء الذي ذكرت فيه مينا اسم جونغيون.
"أعلم أن هذا قد يبدو جشعًا ، لكن" توقفت مؤقتًا وبدت متوترة. "أنا - أريدك أن تبقى بجانبي."
اللعنة.هذا حقا يجعل تشايونق مجنونة. "كأي مينا؟ صديق أم ... شيء أكثر؟ "
يشعر الهواء بالتوتر الشديد والضيق ، ولا يتحسن عندما تزفر مينا باستسلام. "لا أدري، لا أعرف."
وهذه الإجابة غير المؤكدة تجعل تشايونغ مستاءة حقًا ، لكنها تكره ذلك حقًا عندما تفعل مينا هذا ، وتلعب بقلبها. ربما لا تعرف حتى ما إذا كانت تفعل ذلك حاليًا تجاه تشايونغ ، لكن تشايونغ نفسها لا تستطيع فعل ذلك بعد الآن.
أنت تقرأ
Room 336
Ficção Adolescenteانتقلت تشايونغ لتوها إلى مسكنها الجديد ، والتقت بشريكتها في الغرفة ، مينا ، في الحمام وهي عارية. الكاتب ✍🏻: remyo2010@ مثلي الجنس