الحين جد جد خلو كرتون مناديل جمبكم🤧
.
.
.
.تشايونغ تغمغم بشيء غير واضح خلال المكالمة.
"ماذا؟"
تشايونغ تغمغم مرة أخرى ، لكن لا تزال غير واضحة لمينا سماعه.
+ "تشاي؟"
+ توقفي.
"سأقفز".
"ماذا لا!"
تقع مينا على بعد 20 مترا فقط. لكن ، كان بإمكانها فقط مشاهدة تشايونغ ، زميلتها الصغيرة في الغرفة ، فقط تطلق حقيبتها وسترتها وتتسلق الحاجز قبل أن تقفز إلى الماء البارد المظلم هناك. البحث عن مومو.
"لا! يا تشايونغ!"
لقد فات الأوان. تشايونغ قفزت للتو من الجسر ، مطاردة مومو ، وخاطرت بحياتها لإنقاذها. ويمكن لمينا مشاهدته فقط ، ولا يمكنها حتى إيقاف الشبل عندما تفعل ذلك بشكل أعمى.
تسمع مينا الناس يصرخون في ذعر. بالطبع ، قفز شخصان من الجسر في غضون دقيقة ، وبالطبع سيعطي كل شخص كابوسًا. إنها فوضى شديدة هنا ، وذعر الجميع. لكن مينا ليست كذلك ، لأنها لا تستطيع التفكير في أي شيء آخر. قفز اثنان من صديقاتها للتو ، وحدث ذلك بسرعة كبيرة ، وبسرعة كبيرة بالنسبة لمينا لدرجة أنها لا تصدق حتى أنه يحدث بالفعل.
+ هل هذا حقيقي؟
ترتجف يدا مينا عند وصولها
في مواد تشايونغ. ها هي حقيبتها وسترتها متناثرة حول الأرض.
لقد قفزت للتو من الجسر لإنقاذ مومو. نعم ، لقد قفزت للتو.
"يساعد-!" تصدم مينا عندما لا تسمع صوتها. "يساعد!" حاولت بجهد أكبر ، صوتها يبدو أجشًا. "شخص ما يساعدهم!"
هذا كل ما يمكنها فعله ، استجداء المساعدة ، والبكاء بلا نهاية. عندما يأتي رجال الشرطة ، تتوسل إليهم باستمرار لإنقاذ صديقاتها ، وإعادة كلاهما على قيد الحياة. أخبرها ضابط الشرطة أن تهدأ ، لكنها بالطبع لا تستطيع ذلك ، ليس عندما يكون أصدقاؤها لا يزالون هناك.
"كيف لي أن أهدأ وهم لا يزالون هناك ؟!"
هيراي مومو وسون تشايونغ ، أصدقائها الغاليين. لم تتوقع مينا هذا قط. لم تكن تعلم أن مومو ستحاول قتل نفسها مرة أخرى ، والآن ، حتى تشايونغ تنجرف إلى هذه المشكلة.
لا ، مينا لا يمكن أن تدع هذا يحدث. لا تستطيع مينا فقدهما كليهما.
+ إرضاء الله.
تشايونق قفزت للتو ، إلى النهر تحت الجسر.
في اللحظة التي تلامس فيها بشرتها الماء ، يمكنها أن تشعر كيف يمكن ذلك. دفعت نفسها بسرعة إلى السطح ، وضبطت نفسها بالماء البارد الذي يجعلها ترتجف بالفعل.
أنت تقرأ
Room 336
Novela Juvenilانتقلت تشايونغ لتوها إلى مسكنها الجديد ، والتقت بشريكتها في الغرفة ، مينا ، في الحمام وهي عارية. الكاتب ✍🏻: remyo2010@ مثلي الجنس