ممارسة

7.3K 63 13
                                    




"إذن ، متى يمكننا أن نبدأ ممارستنا؟ غدًا؟ أم الليلة؟"

داهيون تسأل مينا باستمرار ، حتى أنها لا تهتم بأن مينا تبدو غير مرتاحة لهذه اللحظة. بينما لم يكن بإمكان تشايونغ مشاهدتها إلا في صمت ومتحجرة.

"الليلة؟ أنا حرة. حسنًا ، إذن."

تشايونغ توقفت . لا أستطيع حتى الرد على كلمات مينا .

سوف ترى مينا مواد جاك وروز.

في هذه الحالة ، العشاء ، بعض الرومانسية المحادثات والتقبيل.

+ يا إلهي.

+تمرين الممارسة

"هل انتي مجنونة؟!"

تشايونغ تلكم ذراع داهيون مباشرة بعد أن تركتهم مينا. داهيون تبتسم في النصر ، راضية إنها تفرك ذراعها وتحول حواجبها. "ما خطبك؟ لماذا أنتي غاضبة مني؟"

تشايونغ تدحرجت عينيها ، ويبدو أنها سئمت من تظاهر داهيون بأنها بريئة ، مرة أخرى. "لماذا حتى طلبت من مينا أن تكون معلمنا لممارستنا؟"

"لما لا؟" تجيب داهيون. لا تزال تفرك. ذراعيها. قوة تشايونغ ليست مزحة ، خاصة عندما تكون غاضبة مثل الآن. "أريد فقط أن نكون مؤدين جيدًا. نحتاج تمامًا إلى معلم لمشاهدة الممارسة ".

"لكن لماذا هي؟"

"ثم من؟" داهيون تجيب مرة أخرى بسرعة. "إذا كنتي تعرفين شخصًا يمكنه مشاهدتنا بحرية وكان لطيفًا  يكفي لرعايتنا ، فيمكننا أن نطلب  هذا الشخص ليحل محل مينا ."

تغلق تشايونغ. إنها لا تعرف الكثير من كبار السن ، لا سيما الشخص اللطيف الذي يريد مشاهدتهم والاعتناء بهم بلطف. سانا؟ إنها لا تعرف حتى أي شيء عن التمثيل. جيهيو؟ حسنًا ، إنها مشغولة بما يكفي لتعيش حياتها كما أنها لا تعرف الكثير عن التمثيل. نايون؟ أوه ، إنها صديقة جونقيون و تشايونق ليست متأكدة حتى من أنها قادرة على نسيان أن صديقتها هي حبيبة مينا. وبخلاف ذلك ، تشايونغ متأكدة من أن نايون وجونغيون سيسألانها "لماذا لا تطلبين مساعدة مينا؟". حسنًا ، مينا هي أفضل مرشح حتى الآن. إنها رفيقة تشايونغ في الغرفة وكاتبة سيناريو القصة. إنها تعرف تمامًا ما هو التعبير الذي يجب أن يظهر في كل مشاهد.

+ تتنهد تشايونغ.

"أنتي لا تعرفين أحدًا سوى سحقك ، أليس كذلك؟"

"لا تكنووي متعجرفه . أعرف البعض ولكن لا يمكنني أن أطلب منهم أن يكونوا معلمنا."

"من؟ جونقيون ؟ حسنًا ، لا يمكنك حتى النظر إليها في عينيها الآن."

تشايونغ تشعر بالإهانة قليلاً. "ماذا تقولين بحق الجحيم؟"

داهيون تهز كتفيها. "مينا تحب جونقيون . لهذا السبب لا يمكنك أن تسألهيم. ربما تكرهها ولا تريد أن ترى وجهها."

Room 336حيث تعيش القصص. اكتشف الآن