"لذا،هل تعتقدين أنه من الأفضل لنا أن نكون لا شيء؟" تشايونغ تنطق."انتي تعلمين أنه سيؤذيني أكثر."تهز مينا رأسها وعيناها تسقطان على الأرض ولا تستطيع قول أي شيء. في الوقت الحالي ، تعلم تشايونغ أنه ليس من الجيد لهم أن يقرروا الأمور في الوقت الحالي.
"أتعلمغ ماذا؟ سأغادر الآن ، لذلك يمكننا التفكير أكثر في هذا الأمر." تنهض وتأخذ أغراضها. تنظر مرة أخرى إلى مينا ، وتراها ما زالت تحدق في الأرض. "أحبك ، وآمل أن تفكري في ما هو الأفضل لنا". ترى مينا إيماءة قليلا. "أراك غدًا يا مينا".
تشايونغ تحدق في إيقاع آخر ، ثم تغادر الغرفة. مينا لا تقول أي شيء ، فقط تلتزم الصمت عندما تشايونغ تغادر الغرفة.
"تشايونغ!"
تشايونغ تدير رأسها عندما يناديها شخص ما باسمها. ترى صديقتها تلوح لها ، وتحثها على القدوم. أومأت لها برأسها ، وتشير إلى أنها ستكون هناك خلال ثوان.
مرة أخرى ، تحدق تشايونغ في المرآة وترى انعكاس صورتها هناك. الفتاة هناك تبدو باردة لكنها متوترة. بزيها ومكياجها ، تبدو كرجل نبيل ، رجولي ووسيم. إنها تضحك على مظهرها الخاص ، ولا تتوقع أبدًا أن ترتدي نفسها مثل هذا ، لكنها تهزّه.
تزفر بصوت عالٍ وبقوة ، في محاولة للتخلص من كل توترها. إنه اليوم أخيرًا. يوم الاختبار ، حيث يتعين عليها أن تلعب دورها في المسرح بأفضل ما لديها.
إنه اليوم أخيرًا. لا تصدق أسابيع. لقد مرت حيث كانت تمارس هي وفريقها إلى ما لا نهاية. واليوم ستعرض نتيجة ممارساتهم. لعنة ، ما زالت تتذكر تلك الأيام. التحضير والجهود التي بذلوها. يبدو الأمر وكأن كل شيء حدث بالأمس فقط. مر الوقت بسرعة كبيرة ، والتفكير في الأمر يزيد من توتر تشايونغ.
أمس اعترفت لها مينا. قالت إنها تحب تشايونغ. هذا الشيء جعل تشايونغ تبقى مستيقظة طوال الليل ، لا تستطيع النوم. حسنًا ، لقد تم مزجه مع الشيء التجريبي ، لذلك كان مثل السرد العصبي. تشايونغ لا تستطيع التوقف عن التفكير في قبلتها مع مينا ، حول ما قالته ، حول الاختبار. لقد أفسدت هذه الأشياء رأسها الليلة الماضية ولم تحصل تشايونغ إلا على ساعات قليلة من النوم بسبب ذلك.
لكن مهلا ، هذا الشيء ينتهي به. أوشكت على الإنتهاء! يتعين على تشايونغ فقط أن تذهب إلى هناك ، إلى المسرح ، وتقوم بعملها أمام مئات الأشخاص ، ويمكنها أن تطلق عليه كل يوم. ثم يمكنها إصلاح شيء لها مع مينا.
+ قتال!
تمشي تشايونغ إلى الكواليس وهي ترى فريقها يدور ، سأصرخ. تشايونغ تندفع نحوهم وتنضم إلى الدائرة.
يتكلم أحدهم "حسنًا يا رفاق". "أعلم أن اليوم تشعرون بالإرهاق والعاطفة ، لكن عليكم التركيز. دعونا نظهر لهم أفضل ما لدينا!"
أنت تقرأ
Room 336
Teen Fictionانتقلت تشايونغ لتوها إلى مسكنها الجديد ، والتقت بشريكتها في الغرفة ، مينا ، في الحمام وهي عارية. الكاتب ✍🏻: remyo2010@ مثلي الجنس