يتسكع

1.2K 48 16
                                    






إنها تمزق ، تبتسم في منتصف دموعها.

سقطت إحدى دموعها على وجه مينا .

وفجأة تفتح مينا عينيها.

هزات تشايونغ.

ما زالت يدها في خد مينا.

هي غير قادرة على ابعاد يدها لأن مينا طرحت عليها سؤالاً بالفعل.

سؤال بسيط ، لكن يصعب على تشايونغ الإجابة عليه.

"ماذا تفعلي بي الآن؟"

سؤال مينا يجعل تشايونغ متحجرة تماما. بأسرع ما يمكن ، سحبت يدها بعيدًا عن مينا ، مما يعطي الأخيرة ضحكة مكتومة مرة. إنها تصفي حلقها ولا تريد أن تبدو متوترة. "هناك شيء على خدك. وحاولت فقط تنظيفه. آسفه لإيقاظك."

توقفت مينا للحظة ، وسحبت جسدها. تحدق في تشايونغ في حيرة. "لماذا تبكين؟"

في الوقت الحالي ، تدرك تشايونغ أن عينيها ما زالتا مبتلتين بالدموع. تدير وجهها على عجله ، متجنبةً تحديق مينا. "أنا لا أبكي. لا بأس."

جيد أن مينا لم تسأل عنه بعد الآن. إنها ساكنة ، تتطلع صامتة إلى الفتاة الصغرى. إنها تعرف أن تشايونغ تبكي ولا تعرف السبب. لكنها لا تريد أن تجبرها على إخبار مينا بالسبب.

دقيقة واحدة تمر بدون أي محادثة.

"هل تناولتي عشائك بالفعل يا تشينغ ؟" سألت مينا تشايونغ ، وهي تشعر بالارتياح إلى حد ما لأن الفتاة تبدو أفضل بكثير من ذي قبل. تشايونغ تنظر للأعلى وتريد التكرار. "إيه؟"

"هل أكلتي شيئًا بالفعل؟"

"أوه ،" تشايونغ تهز رأسها. "لا. ليس بعد. انتهيت لتوي من مناقشة المهام مع زملائي في الفصل. لقد فعلنا ذلك قبل بضع دقائق ، وذهبت إلى هنا مباشرة. لذلك ، ناه."

"حسنًا ، إذن ،" تبتسم مينا. "سوف تتناولي العشاء معي."

تشايونغ تحدق في حواجبها. "انتظري ، لكني أحتاج إلى-"

"سأدفع ، حسنًا؟ يبدو جيدًا ، أليس كذلك؟"

تشايونغ تصبح مرتبكه أكثر. "لا ، هذا ليس ما أعنيه. لقد خططت لفعل شيء ما

"لكن ، عليك أن تعتني بنفسك ، يا فتاة ،" ابتسمت مينا ، وكأنها تفوز بشيء ما. "سأخبر والدتك إذا واصلت تأخير تناول الطعام. أنا أعرف منزلك."

تشايونغ تحدق في مينا ، لم تصدق ما سمعته للتو.

"يا إلهي ، مينا. لم نعد صغارًا. لست مضطره لإبلاغ عن أشيائي اليومية إلى أمي ."

مينا تضحك على صخب تشايونغ. تبتسم مينا قائلة: "أوه ، فتاة ، من فضلكي. كل ما أريده هو مجرد عشاء بسيط". "معك."

عند هذا توقف تشايونغ. "انتظري. فقط معي؟" تشايونغ تشير إلى نفسها ، فجأة وبغرابة تشعر بالخجل.

Room 336حيث تعيش القصص. اكتشف الآن