جيهيو تهز كتفيها. "لماذا لا تسأليها بنفسك فقط؟"+ "ماذا؟"
لا تزال تشايونغ لا تفهم ما تعنيه جيهيو ، عندما تسمع دق جرس باب المدخل. يأتي شخص ما ويدخل المقهى وينظر حوله للعثور على شخص ما. تتوقف عندما تمسك بجيهيو وتجلس تشايونغ على طاولة.
+ "اسأليها أيتها الفتاة الصغيرة."
موي مينا. إنها تقف في حرج في الباب الأمامي. فمها مفتوح ، لأنها تحجرت هناك. بينما شفاه تشايونغ جافة وعصبية. إنها تلعقها لجعلها أفضل ، لكن لا جدوى منها. الإحراج قوي جدًا مثل رفيق السكن مجرد تبادل التحديق وعدم قول أي شيء. إنها هنا.
+لقد عادت!
"مينا" ، دون وعي ، تهمس تشايونغ باسم زميلتها في السكن ، وهي ترى الفتاة الرائعة تقف على بعد 10 أمتار منها. اللحظة التي رأت فيها مينا أمامها واقفة هناك بلا عيب ، هي خانقة لشيونغ. تبدو مينا جميلة جداً ، إنها تستخدم وصلات شعر ، كلها سوداء. تبدو جميلة كالمعتاد ، لكنها تبدو أكثر جمالاً الآن. ربما لأنهم لم يلتقوا لمدة أسبوع تقريبًا ، ونعم ، تفتقد تشايونغ حقًا رؤية جمالها.
الفتاة الرائعة تبقى ثابتة ، وتوقفت هناك ولا تتحرك. يبدو وجهها مندهشًا بشكل غامض ، لكنها ما زالت تديره لتبدو جيدة. بعد فترة ، بدأت أخيرًا في الاقتراب منهم ، ببطء ، تبدو خطواتها ثقيل.
"تعالي هنا ، مينا" ، تصرخ جيهيو بسرور. تنقر على المقعد الفارغ بجانبها. تتبع عيون تشايونغ مينا حتى تصل إلى جانبهم. عيون مينا مقفلة على الأرض. تبدو متوترة بشكل معتدل ويداها تستمران في الضغط على بعضهما البعض. جلست مينا بصمت بجانب جيهيو وتجلس هناك في صمت.
"هل تريدين طلب شيء ما؟" تقدم جيهيو القائمة إلى مينا ، لكن مينا تهز رأسها ، ولا ترفع وجهها لإلقاء نظرة على القائمة. جيهيو تهز كتفيها. "سأطلب نفس طلبي ، حسنًا؟"
مينا لا تجيب وتبقى صامتة. تستمر في التملص ، بينما تشايونغ تستمر في إلقاء نظرة خاطفة على مينا. تبدو مينا جميلة جدًا اليوم ولا تستطيع تشايونغ أن تمسك بنفسها لإلقاء نظرة على الفتاة الجميلة.
عندما كانت تشايونغ تحدق بصمت في مينا ، تنظر مينا إلى تشايونغ. تلتقي أعينهم ، ويزداد الموقف حرجًا لأن تشايونغ اختلست نظرة خاطفة في مينا. كلاهما يدير وجههما على عجل ، كلاهما خجول ووجنتيهما كذلك تزداد دفئا.
تدرك جيهيو الأمر الذي حدث للتو ، وتواصل تحريك عينيها من تشايونغ إلى مينا. إنها تتنهد وتبتسم. "آسفه ، يجب أن أذهب الآن." تقف جيهيو فجأة ، ونمنح زملائها في الغرفة بضع دقائق للتحدث معهم.
"ماذا؟" صرخت مينا ، ممسكة بيد جيهيو ، ومنعتها من المغادرة ، مطالبة بشرح عذر القرف. لا تصدق أن جيهيو ستترك رفقاء الغرفة هكذا ، ولا يزال الإحراج من حولهم. تعرف مينا أن جيهيو فعلت هذا عن قصد. بالطبع لجعل مينا وتشايونغ ينهيان مشكلتهما.
أنت تقرأ
Room 336
Novela Juvenilانتقلت تشايونغ لتوها إلى مسكنها الجديد ، والتقت بشريكتها في الغرفة ، مينا ، في الحمام وهي عارية. الكاتب ✍🏻: remyo2010@ مثلي الجنس