الفصل السابع♥️

1.8K 88 25
                                    

أنتبهي فقد أقترب موعد لقائنا للغايه، وأنا أتتوّق للعناقك الدافئ الذي يُهدئ أوصالي الباردة.


أمسكت جنا بحقيبتها بعد أن جهزتها جيدًا ثم خرجت من غرفتها فوجدت سالي جالسه في الصالون فاأبتسمت بخفه ثم خطت خطواتها أتجاها وقالت بنبرة هادئة
"هتوحشيني أووي ياسالي"

ترقرقت الدموع في عيناي سالي ولكنها مسحتها علي الفور وأبتسمت ووقالت بـ مشاكسة
"بس يبكاشه دا هو أسبوع وهترجعيلي تاني!!!"

قالت كلماتها وقلبها ينتفض بقوة قلبها يقول غير هذا الكلام، قلبها يشعر وكأن شيئًا سيحدث سيُغير الموازين ولكن ماهذا الشئ؟؟! لا أحد يعلم !!

أبتسمت جنا بخفه وقالت
"ماشي يا أختي "
ثم أقتربت منها وضمتها ودفنت رأسها في تجاويف عنقها وهي تتابع قائله
" أشوف وشك بخير"
ثم أبتعدت عنها وأمسكت بحقيبتها مرة وأخري وخطت خطواتها آتجاه باب المنزل وخرجت من الشقه.

لم تشعر سالي بنفسها ألا ودموعها تشق وجنتيها تشعر بقلبها يتمزق تريد أن تصرخ ولكن لماذا؟؟ تشعر بتلك الغصه الذي تتشكل في حلقك فيصعب عليك التنفس صارت شفتيها ترجف بشدة خائفه ولكن من ماذا؟؟
★*★*★*★*★*★*★*★*★*★*★*★

كان جالس في السيارة بـ الاسفل ينتظرها لكي تهبط من المنزل ويقوم بـ أياصاليها ألي موقع التجمع، ولكن خانه تفكيرة وصار يتذكر حديث"راندا"بـ التفصيل الممُلٌ.

"Flash Back"

شهقه تابعتها شهقه، ثم دموع شقت وجنتيها،وصارت تحاول أخراج الكلامات من جوفها، وصارت تقول بتقطع
."لولا...والدته...جـ...جات في الوقت...المناسب ولحقتني...من بين...أيديه...كان زمانه مغتصبني!!".

قوس عدي شفتيه للأسفل بحزن ولكن ليس حزن حبيب علي حبيبته بل أنه أشفاق، تنهد بعمق ثم قال بحزن
"الحمدلله أنها جات علي قد كدة ياراندا وأمه جات في الوقت المناسب وأنقذتك منه"
أبتسمت له راندا بسمه باهته ثم وضعت يداها علي يده وقالت بنبرة حنونه
"وكأن ربنا عمل كده عشان ينور قلبي وأعرف أنا بحب مين بجد ومين اللي يستحقني عشان كدة أنا...أنا بحبك ياعُدي!."

أبتسم عدي بسخرية مريرة، وبماذا تُفيد كلمه"أنا أحبك"الآن؟؟ ماذا تفيد من بعد أن فقد عدي لهفة الأستماع لها؟؟ كان يريد أن تقولها راندا في حين من الزمن بينما هي قالتها في زمن آخر تمامًا فقد فيها عدي لهفة الأستماع !!.
أبتلع الغصه الذي تشكلت في حلقه وهتف ببرود
"وأنا مش بحبك ياراندا، أنتِ مُجرد زَميلة ليا مش أكتر"

العشق الأسـود.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن