Chapter One.

3K 212 461
                                    

بوُسان.
٥:٠٠ ص.

يستيقظُ ذو الشعرِ الأشقرِ إثر رنين المُنّبهِ ، حرّكَ عُنقهُ يُمنى و يُسرى قبل أن يزيحَ الغَطاء عن ساقيهِ و يسيرُ بإتجاهِ الحمامِ .

غسلَ وجههُ و فرشَ أسنانهُ ، دلّكَ رأسهُ قبلَ أن يخرجُ و يغيّر ثيابَ المنامة لأُخرى رياضية ، هو سارَ ناحية المطبخ حافي القدمين على الأرضية الباردة..

ألتقط زُجاجة مياهٍ ليَشرب قليلاً منها و يمشي بخطوات خفيفة ناحية تِلكَ الغرفة الزُجاجية ، تريهِ البحر أمامهُ ، الرمال و الصخور التي تُشكل جزءاً من المرفأ المُمتد لأمامِ منزلهم .

تنهدَ قبل أن يبدأ بممارسة تمارينهُ الرياضية المُتمثلة ببعضِ اليوغا ، كانَ جَسدهُ ليّناً و مرناً و تعابير وجههُ مُسترخية ، أنهى تلك التمارين ليذهب لقيادة الدراجة الكَهربائية لمدة خمسة عشرة دقيقةً..

تِلك ساعةٌ مَرت لينهض ، يعودُ لذاتِ الغرفة ، يلتقطُ ثياباً دافئة تُناسب الطقس البارد ، بمياهِ دافئة انزلقتْ على جسدهِ و بذاتِ الغسول ذو رائحةِ الوردِ هو اغتسل ، مسّدَ على وجههِ قليلاً ، يقوم بوضع بعضِ مُستحضرات العِناية بالبشرة ، يدلّكُ وجههُ و أخيراً بحركات خفيفة لتمسيد خُصلات شعرهِ مُخرجاً المُجفف و يسرّح شعرهُ ذا اللون اللطيفِ عليهِ .

حينما انتهى ، هو راح للمطبخِ يعدُّ لنفسهِ فِنجان قهوةٍ خفيفة الحلاوة ، يُسمّر قُطعة خبزٍ مع القليلِ من الجُبنِ و حبوبِ التوت البريّ.

يشاهدُ البحر عبر النافذة التي تحلّ محل الجِدار الأمامي لمنزلهم ، تُريهِ بقية المرفأ ، يُراقب الغيوم السوداء القادمة مُخفية خُصلات الشمس خلفها ، المُعلنة للكثير من الأمطارِ ، قبلَ أن يتابع الأخبار المَعروضة على التلفاز أمامهُ .

٧:٣٠ص.

هو نهَض من جديد ، حَضّر المزيد من القهوة المُرّة ، يضعُ قدراً من الماء على النار و يغلي بهِ بيضتان ، يقطعُ حَبةِ أڤوكادو و يشرّحها ليصفّها بطبقٍ أبيض ، زُينّت أطرافهُ بخطٍّ ذهبي مُتعرج .

أخرج البيضتين بملقطِ ليبدأ بتقشيرهما تحتَ المياه الباردة ، ليشرّحهما و يضعهما بذاتِ الطبق إلى جانب كوبِ القهوة المُغطى للحفاظ على سخونتهِ .

كُسِر الصمت المُحتفظ بهِ منذ إستيقاظهِ بصوتِ الكعب الخفيف للحذاء الرسميّ ينزلُ السلالم ، زفرَ قبل أن يسمع :
" صباحُ الخيرِ.."

هو رفعَ إبتسامةً يتلّقى قُبلة على وجنتهِ :
" صباحُ النورِ.."

" هل نِمتَ جيداً ؟ "

Sea Like || شبيهُ البحرِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن