بعدما غيرتُ قصة شعري و لونهُ، الكثير من الأمور قد تغيرت معها، أسلوب إرتدائي للملابس، رغبتي الدائمة في الخروج من المنزل.كما أنني قررتُ تغيير بعض الأمور كمشاهدة أفلام جديدة، مُغايرة عما كنتُ أتابعهُ، حتى أنني بدأتُ بمشاهدة مُسلسل قام جونغكوك بإقتراحهُ لأجلي.
نمط حياتي، طعامي كلهُ كان يتغير تبعاً لتغيرات شخصيتي و التي كان شخصٌ واحد يقفُ خلفها، شخصٌ واحد يناقشني كل ليلة حول أمور مُختلفة، يساعدني على إقتناء رأي، مبدأ و رغبة..
شخصٌ واحد، بدأ بجعلي أتعرفُ على نفسي أكثر، أتعلم كيف يكونُ حُبّ الذات، تقبلها..
شخصٌ واحد جعلني أدرك ما هو الحُبّ؟
كيف يكونُ شعورهُ..
الدفئ الحاصل في القلبِ، الإبتسامة التلقائية، النشوة من فرطِ الغبطة و الحبّ.كانتْ تلك الأمور تتلّخص بهِ..
إبتسامتهِ العذبة، عينيهِ الرقيقة، روحهُ النقية
كلها كانتْ الأمور التي تجلب لي الفرح.من جهةٍ أخرى، هذا كُله سبب توتراً كبيراً بيني و بين كاي، الشجار صارَ شيئاً قريباً منّا، كل ليلة تقريباً تحدث بعض المناقشات الحادة و التي تنتهي بصمتي، هو يخبرني عن تغيري، عن سخطهِ من الأمر و أنا أنافيهِ بأنني أفضل و أروع.
يجادلني عن إتصالاتي الدائمة مع يونغي و لساعات طوالٍ، يلّمحُ للخيانةِ فيما هو بذاتهِ يخرجُ كل ليلة بعد شجارنا إلى مكان ما، ليس العمل أو تايهيونغ، ليس بوسان حتى، هو يذهب إلى مكانٍ آخر..
كُل شيئ بدا على ما يرام عند يونغي و لا سيما أن ترسم جونغكوك سيكون بعد أسبوعين مع أغنية جديدة، تأليف يونغي و تلحينهُ..
لكن اليوم كان فارقاً..
" أتعلم جيمين، بعد كل شيئ أنا أعلم ما هي مشكلتكَ، أنت لا تعاني حقاً من معضلات نفسية."
" إذاً ؟ "
" جراء الصدمة التي تعرضتَ لها و إثر معاملة عمتكَ لك يبدو بأنك صرتَ تفعل شيئاً آخر."
" و هو يونغي ؟ "
" الخوف، هو ما بثتهُ بكَ المرأة و أنت رأيتَ أن الإحتفاظ بهِ هو آمان."
" لا أفهم، ما الفكرة التي تحاول إيصالها ؟ "
الإنفعال بدأ يسيطر عليّ، أنا لستُ بخير كونني تشاجرت مع كاي قبل ساعة، الآن هذا الرجل يتحدث بالألغاز معي." أنا أعني بأنك يا عزيزي، كيف أقول هذا ؟ "
هو قال ثم أردف." أنتَ ، تنزاحُ للمألوفِ و المُعتاد..
لأنهُ الطريقِ الآمن لكَ و لكنْ هذا لا يعني بأنكَ تحيا..
لا بأسْ بالخوفِ و لكنْ أن تدعهُ يتحكّمُ بكَ هو أمرٌ بائس للغايةِ..."
أنت تقرأ
Sea Like || شبيهُ البحرِ
Fanfiction" أنتَ ، تنزاحُ للمألوفِ و المُعتاد.. لأنهُ الطريقِ الآمن لكَ و لكنْ هذا لا يعني بأنكَ تحيا.. لا بأسْ بالخوفِ و لكنْ أن تدعهُ يتحكّمُ بكَ هو أمرٌ بائس للغايةِ..." " أنا أحبُّكَ." " حسناً ، هذهِ خُطوة ضخمة لتبدأ بها.." الغلاف من صُنع المبدعة؛ Lavend...