Chapter seven.

1.5K 164 131
                                    


الصباحُ التالي كان مؤرقاً للغايةِ بالنسبة لجيمين ، هو لم يحظَ بفطورٍ مُناسب ، تمارين الإسترخاء لم تكنْ ذو نفعٍ بالنسبة لهُ .

هو رغبَ بقصِّ شعرهِ و حلقهُ تماماً حتى يتخلّص من هذا الهمّ و لكن لا.. هذا لن يحدث ليس و كاي يُراقبهُ .

" هل أنتَ مُستعدّ ؟ "
سألَ كاي ، ينظرُ نحو جيمين البائس .

" ما بالُ الوجه هذا..؟ "
ضحكَ كاي ، ثم خرجَ ليُخرج السيارة أثناء قدوم يونغي و معهُ طبق..

" مرحباً.."

" أهلاً سيد مين ."

" امم-هذا الطبقَ أحضرَ لنا جيمين فيه الحلويات و لذا نحنُ حاولنا صنع شيئاً ما ، ربما حلوى باردة ، كوننا لا نملكُ فرناً و لكننا فشلنا ، لذا هذهِ بعض الحلويات المُعدّة في السوق.." ضحكَ جيمين بخفة لخجلِ يونغي.

" لم يكن هناك داعٍ ، الأمرُ بخير حقاً."
دامتْ إبتسامة جيمين فيما يأخذ الطبق و يضعهُ بالقربِ من الباب ، فهو لن يدخلَ المنزل بحذائهِ .

" أرجوك..! "
سخرَ يونغي و أردف :
" إذاً هل ستغادرونَ لمُشاهدة العرض ؟ "

" أيُّ عرض ؟ "
سأل كاي .

" عرض الشتاءُ."

" آه ، إنهُ في الغدّ ، سنذهب إلى مُصفف الشعر."

" و جيمين عابسٌ لأنهُ يكره مصفف الشعر؟ "
سأل يونغي و كاي تركَ حرية الإجابة لجيمين.

" لا ، إنهُ- أعني.."
جيمين لم يعلم كيف يُجيب دون أن يحرج نفسهُ لذا هو حدق بكاي..

" جيمين لا يحبُّ الخروج من المنزل كثيراً."

" هذا واضحٌ للجميع و لكن في حال كُنتَ قلقاً من الخروج من المنزل فليس عليكَ هذا ، إن ضايقكَ أحدهم فقد ارمي قبضتكَ في وجهه! "
ضحك يونغي ممثلاً رمي لكمة لأحدهم مسبباً ضحك الآخرين ليكمل كاي :
" و يمكنكَ أيضاً ركلهُ في حال لم تصل يديكَ الصغيرة لهُ!! "

" كاي! "
صاح جيمين بحزن مُصطنع ،كون الآخر يمازحهُ حول قبضتيهِ الصغيرتين مسبباً ضحك البقية .

" أي مصفف شعر تذهبان إليهِ؟ أعني أحتاجُ لقصّة شعر جديدة.."

" مركز 'بيون' هو قريب من مقرّ شركة ڤوغ."

" آه سأراه على خرائط غوغل على أي حال حينما أحتاجهُ.. الآن اذهبا لكي لا تتأخرا.."

أومئا الإثنين و غادرَ يونغي ليذهب جيمين نحو المقعد الأمامي للسيارة و الآخر في مقعد السائق .

Sea Like || شبيهُ البحرِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن