Chapter Four.

1.7K 167 176
                                    


سمعَ جيمين صوتَاً ليسَ مُحبباً لهُ يصرخُ بإسمهِ ، هو أغمضَ عينيهِ يشعرُ بالتعبِ منذُ الآن..

بكلمةِ وداعٍ صغيرة عادَ إلى منطقتهِ ، ليسَ مسروراً بالفعل كونها رأتهُ خارجها ، هي ستُخبر والدتها و تأتي ، الربُّ وحده يعلم ما الذيّ ستتفوهُ بهِ .

" سوزي."

" ما الذي تفعلهُ بحقِّ الجحيم هُناك ؟ أم هُم عُمّال لديكَ ليحضرون لجلالتكَ سمكاً طازجاً..؟ "
هي سخرتْ فيما تدخلُ المنزل ، تنهدَ جيمين بثقلٍ حالما دخلتْ بحذائها إلى غرفةِ معيشتهِ ، يرى الأرضية تتسخْ بكل خُطوة تُقدم عليها حتى رمتْ نفسها على أريكتهِ .

" لا ، ليسوا عُمّال ، هم أشخاص تعرّفنا عليهم مؤخراً ، قدّموا لنا هدية و قمتُ بردّها لهم."
هو أجابَ بهدوء ، يتجّه للمطبخ ليعدَّ لها مشروبها المُفضل .

" أيُعلم كاي بهذا ؟ "

" بالطبع يعلم.."
تذكّرَ جيمين حينما أتصلَ بهِ ليعُلمهُ بفعلهِ .

" أهناكَ وسيمين هُناك ؟ "

" لا أعلم إن كانوا سيناسبون ذوقكِ ."
هو أخذَ جواباً مُحايداً ، يخرجُ الحليبَ البارد و عُلبة الشاي المُثلج من الثلاجة ليسكبهُ فوق حبّات التابيوكا المِغلية مُسبقاً.

" لا أستطيع الرؤية من هُنا ، لكن ذلكَ الرجل الذي كُنت تتحدث عنهُ راقبَ الوضع قليلاً قبلَ أن يغادر.."

" ربما لأن صرختكِ كانتْ عالية ، لا تناسب فتاة بحُسنكِ ." هو ألقى إطراءً عليها ثم منحها مشروبها.

هي ارتشفتْ شفّة مُبتسمةً ، بالطبع لن تشكرهُ .

" أنتَ لا تفشلْ بصُنعِ هذا المشروب أبداً..
أتمنى لو أنكَ لم تتزوج حتى تصنعهُ لي دوماً.."
هو تجاهل ما قالتهُ من إهانةٍ مُخفاة ليشكرها .

" إذاً ، سمعتُ بأن تايهيونغ زاركَ ."
هي بدأت .

" البارحة ."

" و هل قُمتَ بأي خطوة ؟ "

" لم يكنْ مُتفرّغاً للحديثِ معي ، كانَ يتحدث مع كاي عن العمل أكثر ، فهو رجلٌ مشغول ."

هي نظرتْ بحدّة تجاههُ لتقوم بركلِ المائدة الزُجاجية و جيمين ارتجفَ قلبهُ للحظة في حال كسرتها و لكن هذهِ المائدة نجتْ .

" متى ستقوم بالحديث معهُ لأجليّ أيّها القذر!! "
هي صرختْ .

" لا تَصرخي ، سوزي ."

Sea Like || شبيهُ البحرِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن