Chapter Ten.

1.6K 172 224
                                    

يونغي لم يستطع تجاهل ما يدورُ في رأسهِ، هو لا يزال في الحديقة الأمامية لمنزل جيمين فيما يُعدّ الآخر الغداء لكليهما..

هناك الكثير من الأسئلة و التي سيجدُ جوابها هناك، في عقلِ جيمين، لكن هو يريد من جيمين أن يفتح قلبهُ لهُ، إن لم يفعل يونغي لن يتوصّل لأي حلّ مع هذا الشاب، الذي يشغلُ بالهُ و كذلك السبب بكونهِ كتبَ أُغنيتين بغضون أيام معدودة.

جيمين من الناحية الأخرى، شعرَ بالسوء لإبقاء الآخر في الخارج لهذا هو نادى إلى يونغي و الذي أحتاجَ لبعضِ الوقت للخروجِ من شرودهِ..

" هل تريدني أن أدخل؟ "
سألَ الشاحب بتعجب .

" نعم، كاي لن يأتي بأي وقتٍ قريب لذا لا بأس."

" حسناً إذن.."

دخلَ يونغي إلى المنزل ليجعله جيمين يرتدي خِفّاً منزلياً، ثم توجها إلى المطبخ حيث يعمل جيمين:
" يمكنكَ الجلوس في غرفة المعيشة إن شئت أو ربما مشاهدة التلفاز و- "

" أنا سأكون بخير بمساعدتك.."

" آه ، لا، أعتذر و لكن لا أحبّذ أن يتدخل أحد بطريقة طهوي للطعام.." قهقه جيمين.

" نعتذر أيها الطاهي و لكن لن أتدخل، آليس الطعام من صنعك لليوم..! "

" نعم و سترى بأنهُ ألذّ من المطعم.."
مازح جيمين.

كان جيمين يعدّ بعض الطعام الكوري التقليديّ، الكثير من الأشياء التي لم يتناولها منذ وقتٍ طويل، فالأشقر لم يأخذ يوم للمسموح بهِ منذ سنة و نصف تقريباً..

" أتعلم..؟ "
سأل يونغي.

" همم! "

" أنا لازلتُ أفكر بما قلتهُ لي."

" و الذي هو ؟ "

" لا تعتقد بأنكَ تحبُّ كاي، آليس مؤذياً لكليكما ؟
تعلم هو يحبُّكَ.."

" لستُ متأكداً من حبّهِ لي كذلك.."

" ما الذي تعنيهِ ؟ ألم تقل بأنهُ رآك و أحبّكَ ؟ "

وضعَ جيمين بعض المكونات في حساءٍ ليقول:
" نعم، لكن بعد سنتين أنا لستُ متأكداً مما يحبّهُ فيني بالضبط."

" أنا لا أفهم ما الذي تتحدث عنهُ! "
يونغي كادَ أن يصرخ من كتلة التعقيد الواقفة أمامهُ.

" أهدأ..لا تعقّد الأمور بالنسبة إليك، أعني ليس و كأنها مشكلتكَ.." قهقه جيمين.

Sea Like || شبيهُ البحرِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن