Chapter Thirteen.

1.5K 162 199
                                    


وجهة نظر جيمين:

هل مرَّ شهرين على مُغادرتهِ؟ حقاً! أنا أشعرُ بأنهُ لايزال معي، لازلتُ أعرفُ كُلَّ أخبارهِ منهُ، يعرفُ كل أخباري منيّ.

أشعرُ بالفرحِ في كلِّ مرة أسمع صوتُ هاتفي يرنّ، نعم، أنا بارك جيمين أمتلكُ هاتفاً الآن، إنهُ رائع لقد كنتُ غبياً لكوني لم أستعملهُ مُسبقاً..

طبعاً لا أنسى ردَّ فعل كاي حينما سألتهُ عن نوعٍ جيد لهاتفٍ ذكيّ.

" لمَ تسألُ عن هذا الآن ؟ "

" أنا أحتاجُ واحداً، لقد وُجدتُ التعامل مع الهاتف اللوحي مُتعباً أكثر فأكثر، لذا أحتاجُ لشيئ أستطيع إبقاؤه بجيبي."

" بالطبع كما ترغب، هل هناكَ مواصفاتٌ معينة ؟ "

" لا، يكفيني أن يكونَ مَساحة النافذة كبيرة و تعلم التعامل معهُ سهل.."

" حسناً، الذي أمتلكهُ هل يناسبكَ ؟ "
أخرجَ حينها الهاتفَ الذي يحمل إسم
Galaxy Z Flip.

لقد أحببتهُ و قمتُ بشرائهِ رافضاً أن يدفع ثمنهُ هو، أنا كنتُ في المقابل أدرسُ كثيراً، لقد أخذتْ امتحاناتي الكثير من الوقت، لم أكنْ مُتفرغاً لأي أحد، و عليّ الإعتراف بعدَ سوء التَفاهم الأخير التي حدثَ بيني و بين كاي نحنُ لم نعدْ نتفق كثيراً، نتحدث كما كُنا، لقد اتسعتْ الفجوة بيننا، حقاً اتسعتْ.

" لا حقاً، لقد تناولتُ وجبتيّ الإفطار و الغداء، أنا فقط لا أشعرُ برغبةٍ لتناول العشاء، بغض النظر عن زيادة وزني ثلاثة كيلوغرامات.."

" جيمين لا تُقنعني بأنك لا تتبع حمية! أنت تفعل."

" لا، قُمْ بتصديقي، أنا حقاً لا أفعل."

" إذاً لمَ لا تريد تناول عشاؤكَ ؟ "

" لأنني فقط لا أشعرُ بشهية لذلك، هذا كُلُّ الأمر."

" حسناً حسناً، كما تشاء أنا لن أضغط عليكَ.."

" شُكراً."
تذمرتُ أخيراً بعدما قام بتركِ عدم تناولي العشاء و شأنهُ.

" كيف تجري أمور دِراستكَ ؟ "

" إنها بخير، سأنتهي خلال شهر.."

" كُلَّ شيئ ؟ "

" نعم، الفصل الثاني قصير مقارنةً بالأول، هو عبارة عن شهر و نصف فقط ثم يأتي الإمتحان ليكون عبارة عن شهر."

" و هل أنتَ مُستعدّ ؟ "

" ما الذي تظنُّ بأنني أفعلهُ طوال الوقت الآخر ؟ "

Sea Like || شبيهُ البحرِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن