Chapter Twelve.

1.5K 164 280
                                    


" ما الذي تعنيه بأن المرفأ لهُ ؟ "

" هذا ما قالهُ ."

" ألا يجدر بأن يوجد شيئ مِثل، مرفأ خاص ؟ "

" أعلم و لكن هذا ما قالهُ.."

" كيف نستطيع التأكد ؟ "

" ليس لدي أي فكرة..على أي حال إجازتنا ستنتهي خلال أيام و نحنُ علينا العودة..
كما أنك مُحق.."

" بماذا ؟ "

" أنا أعجبُ بهِ..و هو شخص متزوج حتى لو لم يكن على وفاق مع زوجهِ.."

زمَّ جونغكوك فمهِ ليطبطب على كتف صديقهِ..
" تعال لننام و غداً بعد الظهر نُغادر، علينا إعادة اليخت إلى نامجون على أي حال."

" نعم، لكن أنا لن أغادر قبل أن أودعهُ."

" بالطبع و أنا أريد قول وداعاً لتايهيونغ."

هما الإثنان خلدا للنوم، فيما في المنزل المقابل، كاي بقيَّ يُحدق في ذلك اليخت عبر الزجاج، يشعر بشيئ لم يتوقع أن يتذوقه يوماً..

" ذلك اللعين.."
هو هسهس يتجرع من كأس الكحول بين يديهِ.

" هل أنتَ بخير ؟ "
سأل تايهيونغ يسكبُ لنفسه كأساً مماثلاً من الويسكي.

" لا، لا لستُ بخير! "

" إهدأ، ليس و كأنه يخونكَ معهُ، هو فقط وجد صديق لهُ كما أنه سيغادر خلال أيام معدودة."

" صديق! جيمين لا يستطيع تقبّل أي شخص و الآن هو يخرج معهُ، يبكي أمامهُ و يذهب لتعزية والديهِ."

" حسناً، ألا ترى أن هذا خطؤك نوعاً ما، أعني لو كنتُ مكانك لكنتُ أجّلتُ العرض ليومٍ إضافي أو حتى أعتذر عن حضوره مقابل البقاء معهُ في يوم حسّاس كهذا.."

" أعلم، بأنني مُخطئ كوني نسيتُ الأمر و لكن هذا لا يعني أن يذهب معهُ.."

" انظر، أنا أقدّر مشاعر غيرتكَ و لكن لا يحق لك أن تصبّها على جيمين."

" و هذا ما يغضبني!! "

" إهدأ، جيمين متعب للغاية، هو أخذ حبة مهدأ حتى ينام و أيضاً.."

" أيضاً ماذا ؟ "

" أتمنى ألا أزعجكَ و لكن بحقكَ لمَ لا توقف عمته و إبنتها عن حدّهما..؟ "

سكت كاي و لم يُجب، هو فقط لا يعلم الإجابة و لكن في الواقع هو لا يستطيع الإجابة لسبب مجهول، دوماً يوقفهُ و هو أحياناً يشعرُ بأنه لا بأس، يشعر كما لو أن عمته لن تقوم بظلمهِ..

Sea Like || شبيهُ البحرِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن