• لا تستسلم ، فقصتك لم تنتهي بعد.
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
حدقت ناحية لوسيفر بعدم تصديق، "ما الذي يفترض بهذا أن يعني؟" ماذا بحق خالق الجحيم يعني أنهم هالكون؟ دانيال سيموت هكذا فقط!! لكن فابيولا لا زالت على قيد الحياة!
أكمل لوسيفر موضحاً ما كان يعنيه، "اللعنة التي تسير بعائلة كاميرون تخلق ظلاماً مصاحباُ لقواهم كإلفواين، هذا الظلام يدفعهم لتصرف بأنانية وهيمنة وتدمير كل ما حولهم وخاصة أقرب الناس لهم. يمدهم هذا الظلام بالقوة الا انه في المقابل يستولي على صاحبه وشيئاً فشيئاً،"
صمت لوسيفر قليلاً ليكمل بهدوئه المعتاد ليقشعر جسدي للمرة الثانية، "سيتحول الى مجرد وعاء مع بعض ذكرياتٍ لا تهم في شيء." لحظة، هل هذا يعني بأنهم ميتون فعلياً أم أنه تعبير مجازي لتبدل شخصيتهم؟
بدى أن لوسيفر فهم ما أفكر به ليجيب، "هم يموتون في النهاية، ما ان يفقدوا هذا الظلام إن كان الأوان قد فات وتم بالفعل استهلاك روحهم."
مرت عدة ثواني لم يتكلم فيها أي أحد. كارفيوس يجلس كطرف مشاهد غير آبه بما يجري فعلياً، تلك الفتاة ذات الشعر القصير تستمع بفضول وصمت، ولوسيفر الذي يبدو وكأنه يدرس ردود أفعالي.
شعرت وكأن كل شيء توقف للحظة، وفكرة أن دانيال سيختفي أثارت قلقاً شديداً بداخلي. ماذا سأفعل الان؟ "كيف نمنع هذا؟ الا توجد طريقة لإلغاء اللعنة أو كسرها أو أي شيء كهذا؟"
تنهد لوسيفر محدقاً بالأرض وبدى أنه يستعيد شيئاً من ذكرياته، "هناك طريقة واحدة،" صمت بعد أن قال ذلك ليرفع نظره محدقاً بي بنظرة أوحت لي بأنه متردد لإخباري بها، "لعنة عائلة كاميرون متصلة بالإلفواين والانيما، لست أعلم التفاصيل لكن أذكر بأنها ذكرت شيئاً عن كون صوت الأنيما يضع ظلامهم في سبات، لكنه ليس حلاً جذياً."
صوت الأنيما؟! هل يعني حينما نغني؟! بذكر الأمر، دانيال هو من كان يلح عليّ أن أغني وأرسل له لكون غنائي يشعره بالراحة! "ألا يوجد حلّ جذريّ لهذه اللعنة؟"
"لا،" أجاب لوسيفر دون أي تردد بينما يحدق بي مما أثار استغرابي، هو يخفي شيئاً! أغلق عينيه ليكمل بنبرته الهادئة، "ليس على حد علمي." هو يكذب! لماذا يكذب؟!
حدقت به بصمت ليتسلل الاستغراب الطفيف على محياه. إن كان لن يخبرني بطريقة تخليص دانيال من هذا، إذاً سأكتشفها بنفسي. وقفت لأقول بنبرة هادئة شابها البرود، "أشكرك على وقتك."
سرت بهدوء ناحية باب الخروج ليلحق بي كارفيوس بصمتٍ تام. وما ان خرجنا همّ قائلاً بسخرية، "كنت مستعداً للساعات التي سنقضيها هنا ولكم الأسئلة الهائل التي ستغرقينه بها!"
قلبت عينيّ مجيبة بحنق فهذا حقاً ليس وقته ليسخر، "أنا بالفعل عندي كمّ هائل من الأسئلة." سرت مبتعدة عن قصر لوسيفر بانزعاج شديد، لما تهبط كلّ أنواع المشاكل على رأسي وبهذه السرعة القياسية؟
أنت تقرأ
Ice Rhythm || إيقاع جليدي
Hombres Loboتكاد تقسم بأنها سمعت صوت تحطم شيء ما داخلها.. ظنت بأن حياتها تسير بسلاسة، اكثر مما كانت تتمنى حتى.. ورغم انها كانت تشعر احياناً بأن هذا الروتين مملٌ قليلاً، الا انها كانت ممتنة، فبعض الاشياء الجيدة تعوض السيئة بحياتنا. وعند تلك اللحظة تغير كل شيء با...