• ابتسم، فلن يتغير العالم بحزنك 🤍
° سبحان الله، والحمدلله ولا إله الا الله والله أكبر 🌼
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
حدقت حولي بصمت واستغراب، أشعر بشعورٍ سيء للغاية. عقدت حاجباي لأهم واقفة وأتجه ناحية هاركين.
وضعت يدي على كتفه قائلة بنبرة قلقة، "هاركين، هل أنت بخير؟" أبتعد من حولنا بذعرٍ كبير ما ان سمعوا ما قلته، حتماً فعلت تلك الفتاة شيئاً ويبدوا أنه نجح!!
انحنيت أمام هاركين لأضع كلا يدي فوق يديه وأهمس، "هاركين هل تسمعني؟ أنظر لي!" فتح عينيه لينظر لي بتعبيره المتألم، كانت عينيه الملونة تحارب اللون الأحمر من الظهور.
قلت بهدوء بينما أحدق بعينيه، "اهدأ وتنفس ببطء سيزول الألم، شيئاً فشيئاً." أغلق عينيه مجدداً وبدى أنه يحاول تهدئة الألم، لابد أنه شعر بألم أكبر من الذي شعرت به، ربما بسبب حواس ذئبه!
أبعدت يديه بهدوء للأسفل لتظهر قطرات الدماء التي خرجت من اذنيه للأسفل! عقدت حاجباي بقلق لأسحب كم قميصي وأمسح الدماء. أمسك يدي ليوقفني فجأة هامساً بنبرة حذرة، "علينا الخروج من هنا."
كانت عينيه ترمق الأشخاص حولنا بقوة، وبدى أنهم مذعورون للغاية من هاركين! اومأت لأنظر ناحية الشخص الذي نسيت بأنه هنا كلياً. كان يتكئ على يديه للخلف ويرفع رأسه للأعلى لتتدلى خصلات شعره للأسفل، كان يغلق عينيه ويأخذ أنفاساً غير منتظمة بتعبير متألم.
فتح عينيه الخضراوين بتعب لينظر ناحيتنا يتأكد إن كنا بخير أم لا. هل هو من خطط لهذا حقاً؟ جلس باعتدال ليرفع يده ويلمس الدماء على وجهه ليشتم بألم من بين أنفاسه. لا، لا يبدو أنه يعلم. لو كان يكذب عليّ منذ البداية لكنت علمت بذلك.
اعدت عيناي ناحية هاركين الذي صمت فجأة. كان يحدق بي بنظرات غريبة وكأنه يحاول اكتشاف شيء ما. ابتعدت بارتباك لأقف ثم وقف هو ليتجه ناحية الباب والحقه. نظر كارفيوس لنا كوننا تركناه خلفنا ليقلب عينيه ويلحق بنا.
قابلنا رواق غريب لنأخذ خطانا ناحية الباب الذي يؤدي للخارج محاولين تجاهل نظرات الناس التي تحدق بنا باستغراب ثم ما ان تقع عيونهم على هاركين يذعرون ويهمون هاربين مفسحين الطريق له.
ما ان عبرنا الباب الذي يفصل المحل عن الرواق الداخلي له، اتضح بأنه محل ثياب! هل نقلتنا تلك الفتاة لمكانٍ مختلف؟ لا، هذا المكان يشبه المقهى الذي كنا به! هناك شيء غريب يحصل.
ما ان خرجنا حتى جفل الناس ليسرعوا بخطاهم مبتعدين. تقدم كارفيوس ليلقي برداء ما على هاركين معلقاً، "يبدو أن هؤلاء الناس يجدونك قبيحاً لذا أخفي وجهك تحت هذه الثياب." سخر كارفيوس بحاجب مرفوع ليلتفت لي ويمد رداءً مشابهاً لخاصة هاركين ليقول بلطفٍ شديد، "ليليث، ارتدي هذا للاحتياط فقط."
أنت تقرأ
Ice Rhythm || إيقاع جليدي
Hombres Loboتكاد تقسم بأنها سمعت صوت تحطم شيء ما داخلها.. ظنت بأن حياتها تسير بسلاسة، اكثر مما كانت تتمنى حتى.. ورغم انها كانت تشعر احياناً بأن هذا الروتين مملٌ قليلاً، الا انها كانت ممتنة، فبعض الاشياء الجيدة تعوض السيئة بحياتنا. وعند تلك اللحظة تغير كل شيء با...