دقيقة واحدة مائة يوان.
على الرغم من أن المال ليس كثيرًا ، فمن السهل ألا تتمكن من الاحتفاظ به.
في المكان ، معظم موظفي Sky Group ، المتسابقين والمراسلين ، ليسوا من الأثرياء.
خمسة عشر ألفًا يعادل أجر الأسبوع لكثير من الناس.
والآن ، فقط حافظ على الهدوء واستمع إلى Tang Luo لمدة خمسة عشر دقيقة ...
في لحظة ، كان المكان هادئًا مثل الدجاج!
"تانغ لوه!" عبس يوي تشيفنغ وتوبخ في صوت عميق.
"لا تجعل المتاعب". مشى Tang Luo نحو الكمبيوتر أمام شاشة العرض ، وأومض بسرعة في Yue Chifeng ، "أنت أيضًا".
كان يو تشيفنغ مجنونًا تقريبًا.
لم يغضب أبدًا بسبب خطيبته!
لكن تانغ لو لم ينظر إليه على الإطلاق.
أمسكت الماوس بحذر ، وبدأت أصابعها البيضاء النحيلة في النقر على لوحة المفاتيح ببراعة.
بخير…
تنفس تانغ لوه الصعداء. البرنامج الذي يحب الأشخاص المتخصصون في تصميم المجوهرات استخدامه يشبه الواقع الموجود في الكتاب.
فتحت أحد البرامج بسرعة ، وبدأت في رسم الصور على الفور أمام مائة شخص كانوا صامتين في الاجتماع.
في البداية ، اختار الناس فقط أن يصمتوا بسبب سحر المال.
لكن النظرة التي نظروا إليها في Tang Luo كانت مثيرة للسخرية ، ونظروا إليها تمامًا.
لكن تدريجيًا ، تدفقت الخطوط الملساء من أصابع Tang Luo دون توقف.
بدأت عيون الناس تتغير.
نظروا إلى شاشة العرض الضخمة ، ومع حركات Tang Luo ، أصبح التصميم مثاليًا تدريجيًا.
بالإضافة إلى الخطوط الملساء ، هناك أيضًا أفكار رائعة وتفاصيل بارعة ...
بدأ الناس في التركيز أكثر على الفتاة التي ركزت على الرسم أمام الكمبيوتر.
تم تخفيض وجه Tang Luo الصغير قليلاً.
نظرت العيون الساطعة إلى شاشة الكمبيوتر بجدية.
يبدو أن الرموش الطويلة والسميكة مغطاة بهالة ناعمة من الضوء الموجود على الشاشة.
بالإضافة إلى النظرة المركزة على وجهها ...
يقول بعض الناس أن الرجال الذين يعملون بجد هم الأكثر جاذبية.
في الواقع ، نفس الشيء ينطبق على النساء.
ملكة جمال تانغ إير ليست شاحبة وضحلة كما يشاع.
بدلا من ذلك ، هناك جمال خانق.
"تمام." بعد إجراء السكتة الدماغية الأخيرة ، نظر تانغ لو في ذلك الوقت.
أنت تقرأ
لست خائفة من ان اكون حثالة
Romance🕸مكتملة انتقل Tang Luo إلى رواية المدير التنفيذي وأصبح أبيض ، فائق الثراء وجميل ....... الأنثى التي أحببت ML كثيرا. اعتقدت ML أن لديها قلبًا سامًا وواصلت إيذاء FL مما دفع والديها إلى إخبارها بالخروج من المنزل. وسرعان ما ماتت بشكل بائس وحيدة دون...