نعم." رد شو هان ، مساعد تشو جونيان الأكثر قدرة ، على الفور.
نظر إلى الصور التي أرسلها الرئيس ، واستطاع أن يرى أن الشخص الذي صنع هذه الحلوى قد فكر كثيرًا.
معجنات رائعة ، مقدمة بشكل جميل.
بالإضافة إلى مربى ذهبي فريد.
اجعل الحلويات على الصورة تبدو أشبه بمجموعة من الأعمال الفنية الرائعة.
بمعنى آخر ، إنه يشبه قلادة فريدة من نوعها.
تبع Xu Han Chu Junyan لبضع سنوات ، وفهم على الفور معنى رئيسه.
أسس Chu شركة جديدة هذا العام ، تركز على المجوهرات الفاخرة الخفيفة ذات حس التصميم القوي.
كانت إحدى أكبر الصناعات في عائلة Yue ، والتي كانت على خلاف دائم معهم ، شركة مجوهرات.
إذا كنت ترغب في التنافس معهم ، فيجب أن تكون العلامة التجارية الجديدة التي أطلقتها عائلة Chu مشرقة.لقد كانوا على اتصال مؤخرًا بمصممي مجوهرات مستقلين.
لكنني وجدت مرشحًا أفضل ، ولا يزال هناك من يشعر بالرضا الشديد.
قام Xu Han بتكبير الصورة ، ثم ارتباك قليلاً.
لا توجد علامة مائية على هذه الصورة. من هو المصمم الذي يريد الرئيس القتال من أجله؟
لحسن الحظ ، أرسل Chu Junyan رسالة ثانية قريبًا.هذه المرة رابط الفيديو.
بمجرد أن فتحته Xu Han ، شاهدت عملية دفع Tang Luo لشخص ما لمشاهدة تصميمها في الموقع في مسابقة SKY Group Jewelry Design Competition ، التي انتهت قريبًا ، لتصحيح اسمها ، ثم ترك المشهد.
بدا شو هان مصدومًا بعض الشيء.
بالطبع يعرف من هي الفتاة الجميلة في الصورة.
خطيبة الأمير يوي تشيفنغ من SKY Group ، ملكة جمال تانغ الثانية ، هي ابنة مشهورة في مدينة S.
ولا أحد في الدائرة العليا من S City يعرف ، هذه الآنسة Tang Er ، تحب Yue Chi Feng لدرجة أنه يحبها لا تُنسى.شو هان غير مؤكد بعض الشيء.
يريدون حقا ... القتال من أجلها؟
بالنسبة للشركة الجديدة التي أسسوها ، فإن أكبر منافس في المستقبل سيكون بالتأكيد Yue Chifeng’s SKY Group.
الآن سيقومون بحفر هذه الآنسة تانغ الثانية ، التي تحب يوتشي ، وتتنافس مع عائلة يو؟ !
شعر Xu Han أن هذه المهمة كانت صعبة حقًا.
ومع ذلك ، فقد أرسل بسرعة لقطات من رسومات التصميم التي رسمها Tang Luo على الفيديو ، جنبًا إلى جنب مع صور الحلوى ، إلى الشخص المسؤول عن الشركة الجديدة.
أنت تقرأ
لست خائفة من ان اكون حثالة
Romance🕸مكتملة انتقل Tang Luo إلى رواية المدير التنفيذي وأصبح أبيض ، فائق الثراء وجميل ....... الأنثى التي أحببت ML كثيرا. اعتقدت ML أن لديها قلبًا سامًا وواصلت إيذاء FL مما دفع والديها إلى إخبارها بالخروج من المنزل. وسرعان ما ماتت بشكل بائس وحيدة دون...