عندما جاء Tang Luo لأول مرة ، كان حريصًا على العثور على شخص ما ، ولم يعر اهتمامًا كبيرًا لبطريرك عائلة Chu ، أي بطل مأدبة عيد ميلاد اليوم ، جد Chu Chen.
ألق نظرة فاحصة الآن ، على الرغم من أن السيد تشو يبلغ بالفعل من العمر خمسة وسبعين عامًا ، إلا أنه مليء بالطاقة وطويل وطويل.
لا توجد تجاعيد كثيرة على وجهه ، وشعره نصف أسود ونصف أبيض.
وقف هو وتشو تشين معًا ، واعتقد أحدهم أنهما أب وابنه.
و…
هم حقا متشابهين
يجب أن تكون ملامح وجه تشو تشين الخالية من العيوب موروثة من جده.
وقف الشيخ تشو ، مرتديًا بذلة تانغ ، بجانب حفيده.
يمتلك الإمبراطور السينمائي العظيم تشو وجهًا جميلًا ومزدهرًا ، لكنه لا يزال غير قادر على أن يطغى تمامًا على سلوك جده.
جي.
تانغ لو لم يستطع إلا أن يتنهد.
لا بد أن هذا الرجل العجوز تشو كان ساحرًا للغاية عندما كان صغيراً ، ولا أعرف عدد الفتيات اللائي تم نقلهن سراً.
بالطبع ، حفيده ساحر للغاية أيضًا!
تحولت عيناها إلى تشو تشين.
تشو تشين ، الذي كان يرتدي ثوبًا أنيقًا وبدلة ، قد تخلص بالفعل من اللامبالاة التي لا ينبغي على الغرباء الاقتراب منها.
كان القميص مزررًا بأناقة إلى الأعلى ، وكانت الابتسامة مماثلة لربطة عنقه ، وكان الرجل لا تشوبه شائبة.
و…
بدا أن تشو تشين أكثر بياضًا مما هي عليه الآن.
هذا ... ضع المكياج مرة أخرى؟ !
شعر تانغ لوه ببعض الألم.
شقيقها الصغير مايباخ صعب حقًا كشخصية عامة.
لقد أعجبت بـ Chu Chen بما فيه الكفاية ، ثم أدارت رأسها لتنظر إلى Yue Chifeng على مضض.
في العامين أو الثلاثة أعوام الماضية ، كان لدى عائلة يوي وعائلة تشو الكثير من الخلافات في مجال الأعمال.
بالإضافة إلى ذلك ، كان للوالدين الأصليين بعض النزاعات مع عائلة تشو. نتيجة لذلك ، لم تهتم العائلتان ببساطة بالحفاظ على السلام السطحي ، ولم يتحدثا أبدًا مع بعضهما البعض.
اليوم ، سيأتي Yue Chifeng إلى مأدبة عيد ميلاد السيد Chu ، وقد اندهش الكثير من الناس.
يمكن أن يشعر Tang Luo أنه في اللحظة التي ظهر فيها Yue Chifeng و Lu Sike جنبًا إلى جنب.
نظر إليهم كثير من الناس أولاً ، ثم استداروا على الفور لينظروا إلى أنفسهم.
في الصباح في مسابقة تصميم المجوهرات الخاصة بـ SKY Group ، قاوم Tang Luo بقوة ، وأثبت أنه لم يسرق الفيديو الذي تم نشره على الإنترنت ظهرًا.
أنت تقرأ
لست خائفة من ان اكون حثالة
Romance🕸مكتملة انتقل Tang Luo إلى رواية المدير التنفيذي وأصبح أبيض ، فائق الثراء وجميل ....... الأنثى التي أحببت ML كثيرا. اعتقدت ML أن لديها قلبًا سامًا وواصلت إيذاء FL مما دفع والديها إلى إخبارها بالخروج من المنزل. وسرعان ما ماتت بشكل بائس وحيدة دون...