تانغ لو ، لقد خيبت أملي حقًا! "
بمجرد أن فتح Tang Luo عينيه ، سمع صوتًا ذكوريًا لطيفًا يصرخ عليها باسمها الأول واسمها الأخير.
نظرت إلى مصدر الصوت ، ووقف الشاب الذي كان يرتدي بدلة توكسيدو طويل القامة.
طوله مؤثر أكثر من صوته.
غمغم تانغ لوه "يو تشي فنغ ..." الاسم لا شعوريًا.
لكن انتظر!
استيقظت فجأة.
كيف لي أن أعرف اسم هذا الشخص؟
أيضا ، أليست يوي تشيفنغ بطلة الرواية الرئاسية التي أنهت للتو قراءتها؟
كما هو متوقع ، تجعد حواجب Yue Chifeng أكثر إحكاما.
"تانغ لو". كانت نبرة صوته منخفضة ، رغم أنه كان شابًا ووسيمًا.
ومع ذلك ، فإن كونه في مكانة عالية لفترة طويلة والتحكم في حياة وموت المجموعة الضخمة أعطاه هالة من عدم الغضب والقوة."عليك أن تكون مسؤولاً عن هذه الأشياء التي فعلتها." هز يو تشيفنغ رأسه ببطء.
نظر إلى Tang Luo بخيبة أمل: "لقد جعلت الناس يؤذون ويهاجمون Lu Sike ، واستخدمت وسائل خسيسة لمنعها من المشاركة في مسابقة تصميم المجوهرات هذه. لكنه استخدم بلا خجل الانتحال للمشاركة في المنافسة ... وما فعلته في الماضي. هذه الأشياء تجعلني لم أعد أرغب في تحملك! "
كان Yue Chifeng مليئًا بالفعل بالتعبيرات في النهاية.و أكثر من ذلك بكثير!
لو سايك!
ظهر اسم مألوف آخر في أذني تانغ لو.
نظرت حولها.
هي الآن في قاعة مزينة بشكل فاخر وذوق رفيع للغاية.
يمكن رؤية شعار "SKY Group" في كل مكان.
على شاشة LED الضخمة ، تتألق كلمات مسابقة تصميم المجوهرات بشكل ساطع.
خلف يو تشيفنغ ، كانت تنتظر مجموعة من المراسلين الصحفيين يحملون مدافع قصيرة.
سمعوا أن Yue Chifeng تعلن علنًا أن Tang Luo استخدمت أعمالًا مسروقة للدخول في المنافسة ، ولم ترغب في تحملها بعد ذلك.المراسلون الذين كانوا دقيقين للتو أصبحوا متحمسين على الفور.
"كاتشا" و "كاتشا" ، فجأة بدت أصوات التقاط الصور الواحدة تلو الأخرى ، وأضاء الفلاش "السحق" ليغمى أعين الناس.
يستطيع Tang Luo الآن التأكد من أنه يرتدي مقالة الرئيس التنفيذي التي قرأها للتو.
هذا المقال ذو الطراز العام الذي يحظى بتقدير جيد يحتوي على بطل الرواية الذكوري المستبد والأثرياء يوي تشيفنغ ، وبالطبع هناك أيضًا بطلة الرواية ماري سو الجميلة والكاملة لو سايك.
أنت تقرأ
لست خائفة من ان اكون حثالة
Romance🕸مكتملة انتقل Tang Luo إلى رواية المدير التنفيذي وأصبح أبيض ، فائق الثراء وجميل ....... الأنثى التي أحببت ML كثيرا. اعتقدت ML أن لديها قلبًا سامًا وواصلت إيذاء FL مما دفع والديها إلى إخبارها بالخروج من المنزل. وسرعان ما ماتت بشكل بائس وحيدة دون...