على صفحة الويب التي فتحها Tang Luo ، ابتسم الرجل ذو الثوب الأسود والبدلة بأدب.
الصور من أيدي مراسلي وسائل الإعلام المحترفين تجعل ملامح وجهه العميقة بالفعل تبدو أكثر كمالا.
إلى جانب الشكل المتناسب للغاية ، فإن زوجًا من الأرجل الطويلة ملفوفة بشكل صحيح بالبدلات والسراويل أمر لافت للنظر للغاية.
من النادر بشكل خاص أن يشعر مثل هذا الرجل الذي لا تشوبه شائبة بالنبل والأناقة بمجرد النظر إلى الصور.
مريح جدا.
أعجب Tang Luo لأول مرة لمدة دقيقتين قبل النقر بزر الماوس الأيمن لحفظ الصورة.
"تشو تشين". أسقطت فأرها ونظرت إلى المقدمة حول الرجل أدناه ، "ممثل شاب عبقري يبلغ من العمر 28 عامًا أصبح إمبراطورًا."
ألقى تانغ لوه نظرة خاطفة ، ثم أدار رأسه وفتح صفحة الويب للبحث مباشرة.
المعلومات حول Chu Chen على الإنترنت مفصلة للغاية.
لكن بالمقارنة مع الممثل ، فإن سيرته الذاتية جميلة بعض الشيء.
في سن ال 23 ، تخرج بدرجة ماجستير مزدوجة في الدراما والتمويل من مدرسة أجنبية مرموقة. بعد أن أمضى عامًا في الخارج كممثل مسرحي ، عاد إلى الصين.
دخل دائرة الترفيه المنزلي رسمياً وهو في الرابعة والعشرين من عمره ، بدءاً من دور داعم.
الدراما الأولى في الصناعة كانت دراما آيدول بدون بقع.
ومع ذلك ، اعتمادًا على مهاراته الرائعة في التمثيل ومظهره المتميز للغاية ، صُدم Chu Chen بالظهور في مثل هذه الدراما المعبودة ، وأصبحت مشهورة في ذلك العام.
بعد ذلك ، دخلت دائرة الشاشة الكبيرة ، وتم تصوير الأفلام واحدة تلو الأخرى.
تُعرف الصناعة بأنها ممثل مجتهد وجاد وذو سمعة طيبة ولا يلعب أسماء كبيرة.
بالطبع ، مهارات التمثيل ليست شيئًا يقال.
دخول الصناعة حتى الوقت الحاضر ، أفضل مباراة ذكر ، أفضل مبتدئ ، لممثل هذا العام.
يمكن وصفها بأنها ريح ناعمة ، لكنها تستحق اسمها أيضًا.
بعد قراءة هذه المقدمة ، شعر تانغ لوه بالسوء قليلاً.
يبدو أن الأخ الصغير مع يان ميشنغ الطيبة التي كانت مولعة بها يفتقر إلى كل شيء ، وليس جيدًا في الغوص ...
هذا صحيح!
عندما تم اكتشاف أن رجل مايباخ كان في الواقع ممثلًا ، مثل تانغ لوه الغني والجميل ، كانت فكرته الأولى -
حسنًا ، يمكنك محاولة الغوص ، رائع ، سعيد يا (*  ̄︶ ̄ *) س
لمس تانغ لو ذقنه واستمر في النظر إلى أسفل.
أنت تقرأ
لست خائفة من ان اكون حثالة
Romance🕸مكتملة انتقل Tang Luo إلى رواية المدير التنفيذي وأصبح أبيض ، فائق الثراء وجميل ....... الأنثى التي أحببت ML كثيرا. اعتقدت ML أن لديها قلبًا سامًا وواصلت إيذاء FL مما دفع والديها إلى إخبارها بالخروج من المنزل. وسرعان ما ماتت بشكل بائس وحيدة دون...