"لا شيئ." هز تانغ لو رأسه في تشو جونيان ، ثم ابتسم.
نظرت إلى الطرف الآخر وخفضت رأسها مرة أخرى ، واستمرت في اللعب بأصابعها.
كانت الأصابع النحيلة ذات لون القمح تتقاطع مع أصابع تانغ لو البيضاء.
تداخلت الأصابع وبدت اليدين مشتبكتين معًا في غاية السرور للعين.
وجه تشو جونيان هو حقًا جمال يصل إلى ثلاثمائة وستين درجة بدون طرق مسدودة.
نظر تانغ لو إلى هذا الوجه الذي أطلق عليه الآلاف من المعجبين اسم مدرسة التمثيل رقم واحد.
بالنظر إلى الابتسامة على وجهه ، كانت شبه نقية ونظيفة.أصبح قلبها فجأة رقيقًا بشكل لا يصدق.
للحظة ، شعر Tang Luo بذلك بعد الانتهاء من Yue Chi Feng.
إذا استمرت في البقاء في هذا العالم ، فستعيش هكذا.
اممم ...
تمامًا مثل ما قاله الطرف الآخر ، فإن الخضوع قبل الزواج أمر جيد حقًا.
بالطبع ، الفرضية هي أنها تستطيع التعامل مع Yue Chi Feng!
"Luoluo؟" اتصلت بها سو نان باستجواب على الهاتف ، "هل تستمع إلي؟"
"نعم." أجاب تانغ لو ، "لكنني حقًا لا أعرف ، الملك في فمك."هل هي أيضًا بريئة جدًا؟
هذا النوع من الرؤساء من المستوى الأعلى موجود.
علاوة على ذلك ، يحمل الأبطال والبطلات في الرواية هالات ومكونات إضافية لا حصر لها ، والتي لا يمكن استبدالها إلا بالرئيس على مستوى القمة بابتسامة وحقد.
يجب أن تختبئ بعيدًا قدر الإمكان!
ملقاة ملك؟ !
شعر تانغ لو أنه حتى لو كان لديه شيء ما مع هذا الملك.
إنها بالتأكيد لن تجرؤ على اتخاذ مثل هذه الخطوة اليائسة للتخلي عن الطرف الآخر.
ربما كانت نبرتها جادة للغاية ، ونظر إليها تشو جونيان مرة أخرى.
ابتسم تانغ لو له على عجل بهدوء ، ثم قال لسو نان: "حقًا ، أقسم. أين سمع شقيق سو جين الشائعات؟ هل يمكن أن يكون خطأ؟ ""أنا لا أعرف أيضًا." اعتقدت Su Nan أن الصديق لن يكذب على نفسها أبدًا.
علاوة على ذلك ، عرف الجميع أن Tang Luo كان مهووسًا بـ Yue Chi Feng من قبل.
فجأة وقعت في حب تلك النجمة الشهيرة من عائلة تشو ، وهو الحدث الأخير اليوم.
بعد الكثير من المداولات ، شعرت Su Nan أنه لا ينبغي أن يكون لـ Tang Luo أي علاقة بهذا الملك.
أنت تقرأ
لست خائفة من ان اكون حثالة
Romance🕸مكتملة انتقل Tang Luo إلى رواية المدير التنفيذي وأصبح أبيض ، فائق الثراء وجميل ....... الأنثى التي أحببت ML كثيرا. اعتقدت ML أن لديها قلبًا سامًا وواصلت إيذاء FL مما دفع والديها إلى إخبارها بالخروج من المنزل. وسرعان ما ماتت بشكل بائس وحيدة دون...