قام Tang Luo بحفظ معلومات الاتصال الخاصة بـ Lin Li بسعادة.
عند فتح WeChat ، رأت أن لديها التحقق من صديق جديد.
تطبيق صديق من "Xie Yicheng": "أنا نائب المدير العام لـ FEG."
"شركة FEG؟" كان Tang Luo غير مألوف جدًا بهذا الاسم.
أضاءت عيون Su Nan: "FEG؟"
جاء رأسها: "دعني أرى!"
"أنت تعرف؟" نظر تانغ لو إلى صديقه كما ينبغي أن يعرف ، ومرر طلب الطرف الآخر بسلاسة.
"نعم." قال Su Nan: "هذه العلامة التجارية جديدة نسبيًا ، ولكن منذ ظهورها لأول مرة في أسبوع الموضة في الربيع الماضي ، أصبحت الآن مشهورة جدًا في الخارج. الفتيات الذين أعرفهم مفتونون به ".
نظرت إلى رأس Xie Yicheng: "لقد رأيت هذا الشخص."
Su Nan هي أيضًا زائر متكرر لعروض الأزياء الكبرى ، كما أنها تحب الأشياء التي تحبها الفتيات.
"ما الذي أضافني إليه؟"
بمجرد انتهاء Tang Luo من التحدث ، ظهرت أخبار Xie Yicheng: "مرحبًا الآنسة Tang ، هذه Xie Yicheng من شركة FRG."
"أهلا." أجاب تانغ لو بإيجاز.
"لقد شاهدت الفيديو الخاص بك ، وعلم أن الآنسة تانغ شخص منعش ، سأتحدث مباشرة عن هذه النقطة."
عادت أخبار Xie Yicheng بسرعة: "فلسفة شركتنا وطريقها قريبان جدًا من أسلوب تصميم Miss Tang. آمل أن تتمكن من التفكير في ذلك والانضمام إلى شركتنا ".
"لقد دعاني للانضمام إلى شركة FEG." التفت تانغ لو لإلقاء نظرة على Su Nan ، "هل تعتقد أن معرف WeChat هذا كاذب؟"
"انتظر دقيقة." أرسلت Su Nan بسرعة رسالة إلى شقيقها تطلب فيها مكالمة Xie Yicheng.
ثم تحقق من ذلك في WeChat.
"هل حقا." نظرت إلى تانغ لو.
تانغ لو: "..."
فكرت للحظة ، وأجابت على Xie Yicheng: "شكرًا لك على الدعوة ، أحتاج إلى التفكير في الأمر."
"هذا طبيعي." ابتسم Xie Yicheng ، "أتطلع إلى انضمام الآنسة تانغ."
بحث Tang Luo في بعض الصور السابقة لشركة FEG على الإنترنت.
الشركات التي تركز على الموضة والرفاهية ، كما قال Su Nan ، لديها مجموعة من المتابعين المخلصين.
إنهم الآن يدفعون الملابس والحقائب بشكل أساسي ، وستطلق FEG سلسلة واحدة أو سلسلتين كل ثلاثة أشهر.
يبحث Tang Luo عن مجموعة حقائبهم هذا الربيع.
أغلى حقيبة كتف سعرها حوالي 10000 يوان.
الأرخص حوالي ألف فقط.
جميع الحقائب مليئة بالتصميم ، كما أن الأنماط رائعة وسخية.
أنت تقرأ
لست خائفة من ان اكون حثالة
Romance🕸مكتملة انتقل Tang Luo إلى رواية المدير التنفيذي وأصبح أبيض ، فائق الثراء وجميل ....... الأنثى التي أحببت ML كثيرا. اعتقدت ML أن لديها قلبًا سامًا وواصلت إيذاء FL مما دفع والديها إلى إخبارها بالخروج من المنزل. وسرعان ما ماتت بشكل بائس وحيدة دون...