"لم أخبر والدي عنك حتى الآن." قال تانغ لوه علنا.
شرحت لـ Chu Junyan: "كان هناك الكثير من الأشياء في عائلة Tang مؤخرًا ، وكانوا مشغولين للغاية. لذلك سأنتظر حتى تمر هذه الفترة الزمنية ، ثم أقدم لكم ذلك ".
بالطبع ، الشرط الأساسي هو أن تتمكن من رفع إنذار الخطر على الحياة.
"لا يتعجل." قال تشو جونيان.
ثم أصبح جو الغداء أفضل من ذي قبل.
نظر تشو جونيان إلى الفتاة التي تجلس أمامه ، تلاشت مخاوف عبوس الآخر ، واستبدلت بابتسامة سعيدة حقًا.
كانت عيون تانغ لو مشرقة للغاية ، وكانت عيناه صافية وشفافة.
يبدو أنه حتى لو كان الطريق أمامها مليئًا بالأشواك ، فهي واثقة من نفسها ولا تعرف الخوف.- فعلت الشيء نفسه.
خفض Chu Junyan رأسه قليلاً ، ولم يرغب في رؤية Tang Luo تعابيره.
في الواقع ، مجرد النظر إلى العيون سيكشف أنها والملكة السابقة تانغ إر مختلفتان تمامًا.
انفجرت عيون الآنسة تانغ إر السابقة من الإثارة فقط عندما رأت يوي تشيفنغ.كان مذنبا جدا.
بعض الأشياء ، بعد كل شيء ، لا يمكن الاحتفاظ بها من Tang Luo مدى الحياة.
ولكن إذا قلت ذلك الآن ، فهل سيفشل Tang Luo في قبوله؟
بعد كل شيء ، إنه شخص أناني.
لقد كان أنانيًا لدرجة أنه لم يستطع إلا أن يحتقر نفسه.
"ماذا جرى؟" لم يتحدث تشو جونيان لفترة طويلة ، نظر تانغ لوه إليه ، "ما الذي تفكر فيه إذا لم تأكل؟ أليس الطعام لذيذًا؟ "
"إنه لذيذ." هز تشو جونيان رأسه.
اختار Tang Luo المطعم لتناول طعام الغداء.
حدثت أزمة تانغ الاقتصادية ، وقررت أن تعتمد على نفسها.
المطعم عبارة عن مطعم على الطراز المنزلي مع ذوق رفيع بالقرب من شركة FEG.
البيئة أقل شأناً بشكل طبيعي من تلك الفنادق الراقية المزينة بشكل رائع ، لكن المذاق لا يزال لذيذًا للغاية.
تفكر Tang Luo حتى في الذهاب لرؤية المنازل المحيطة بعد انتقال FEG إلى عنوان الشركة الرسمي.كانت تعمل **** هذه الأمور وحدها.
إنه مجرد مكان مختلف الآن ، وبالمقارنة معها التي لم يكن لديها شيء من قبل ، فإن الوضع في الواقع أفضل بكثير الآن.
بعد تناول الطعام ، أراد Tang Luo العودة إلى الشركة.
ولكن بالنظر إلى وجه تشو جونيان الذي يشبه وجه ابن أخيه ، فقد تركت الطرف الآخر يقودها إلى الطابق السفلي في FEG.
أنت تقرأ
لست خائفة من ان اكون حثالة
Romance🕸مكتملة انتقل Tang Luo إلى رواية المدير التنفيذي وأصبح أبيض ، فائق الثراء وجميل ....... الأنثى التي أحببت ML كثيرا. اعتقدت ML أن لديها قلبًا سامًا وواصلت إيذاء FL مما دفع والديها إلى إخبارها بالخروج من المنزل. وسرعان ما ماتت بشكل بائس وحيدة دون...