12

1.4K 125 21
                                    

بعد فترة وجيزة من بدء تشغيل السيارة ، قام Tang Luo بتشغيل ستيريو السيارة.

تدفقت أصوات تشو تشين المنخفضة والساحرة والعذبة جنبًا إلى جنب مع آلة التشيلو الموسيقية.

تم تسوية هذا من قبل تانغ لوه بين عشية وضحاها الليلة الماضية.

تشو تشن هو الممثل وصوته جميل جدًا أيضًا.

في معظم الأعمال الدرامية والأفلام التليفزيونية التي قام ببطولتها ، غنى بنفسه أغنية النهاية أو الأغنية الترويجية.

لم يتم تنزيل Tang Luo والاستماع إليه عدة مرات بين عشية وضحاها فحسب ، بل عمل أيضًا بجد لحفظ كلمات الأغاني.

اليوم ، من أجل مقابلة الجمال في موعد غرامي ، قادت سيارة رياضية صفراء انسيابية في المرآب.

المساحة في السيارة ليست كبيرة ، ورائحة الورود المكدسة على المقعد الخلفي أدت بالفعل إلى تعطير السيارة بأكملها.

إلى جانب أغاني الحب الصغيرة ، النغمة الرومانسية للتشيلو.

بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إلى الغلاف الجوي ، فهو ليس جيدًا بما فيه الكفاية.

نظر تانغ لوه إلى تشو تشن سرا أثناء القيادة.

انحنى الطرف الآخر على الكرسي بهدوء ، وجفونه تتدلى ، والرموش الطويلة والسميكة غطت الضوء في عينيه بالكامل.

لا يزال المظهر الجانبي الوسيم باردًا وغير مبالٍ ، مما يجعل الناس غير قادرين على تخمين أفكاره.

"أنا أحب هذه الأغنية كثيرا."  تانغ لوه لا يخاف من البرودة.

بينما كانت تتحدث ، همهمة بهدوء.

هذه هي الأغنية الرئيسية للمسلسل التلفزيوني الأول من بطولة Chu Chen في أول ظهور له.  إنها دراما مدرسية قياسية.  كلمات الأغاني بسيطة وواضحة ، وهي تناسب مزاج حب الفتاة الصغيرة إلى حد كبير.

مجرد الاستماع ، أشعر أن هناك فقاعات وردية في كل مكان.

شعر تانغ لو أنه في المرة الأولى التي بث هذه الأغنية ، لا يمكن أن تكون أفضل.

ومع ذلك ، من الواضح أن الرجل الوسيم في مقعد الراكب لا يعتقد ذلك.

مدّ يده ، وأطفأ ستيريو السيارة ، وقال بصوت خافت: "أنا جائع".

"أوه أوه أوه."  أومأ تانغ لوه بسرعة.

قادت السيارة خارج المقهى.

تعلمت الدرس هذه المرة ، وانحنيت بمجرد توقف السيارة ، وفتح الرجل حزام الأمان لـ Chu Junyan.

ومع ذلك ، قد يكون السبب في ذلك هو أنها كانت المرة الأولى التي يتم فيها القيام بشيء من هذا القبيل.  كما هو مذكور في الدليل عبر الإنترنت ، كان على Tang Fufu أن يحافظ على مسافة ، ولكن لديه أيضًا جهات اتصال غامضة.

لست خائفة من ان اكون حثالة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن