22

1K 99 3
                                    

يصدر النظام إنذارًا [انخفضت قيمة ثقة Yue Chifeng للمضيف ، وهي الآن 1150].

يستمر النظام في إصدار إنذار [انخفضت قيمة Yue Chifeng المفضلة للمضيف ، والآن أصبحت 0].

تانغ لو: "..."

لقد نظرت حقًا إلى يو تشيفنغ بألم.

أنا لا أحبه حقًا ، فلماذا أعتمد على قيمة ثقته في تحديد طول حياتي؟  !

كان يوي تشيفنغ قد منع لو سايك من ورائه ، كما لو كان يريد حمايتها حتى النهاية.


نظر إلى تانغ لو بعمق ، مع أثر البرودة والشك في عينيه.


النظرة الحذرة ، كما لو أنه جاء بعد خطوة واحدة ، سيبتلع Tang Luo Lu Si Ke علانية.

هناك قيمة ثقة منخفضة للغاية مع اختراق سلبي لمركز الأرض.

يعتقد Tang Luo أنه بغض النظر عما قاله ، فإن Yue Chifeng لن يصدقه أبدًا.

لقد ظلمت أيضا!

لوح تانغ لو بيده وقال بضعف ، "لم أفعل أي شيء لها ، ولا أخطط لفعل أي شيء لها."

"همف."  شم يوي تشيفنغ ببرود كما هو متوقع.

بدلا من ذلك ، كان لو سيكه.  خلف يو تشيفنغ ، سحبت ملابسه بلطف وهمست ، "الآنسة تانغ أساءت فهمها."

أخذت نفسا عميقا ، ونظرت إلى تانغ لو ، وشرحت لها بجدية: "لقد جئت للتو لتسليم النسخة النهائية المنقحة من مسودة التصميم إلى السيد يو.  ذهب إلى اجتماع ، لذلك وضعت مسودة التصميم على مكتبه.  بصرف النظر عن ذلك ، أنا حقا لا علاقة لي به ".


"آنسة تانغ."  قال لو سيكي بصدق ، "أرجوك صدقني".


"لست بحاجة إلى شرح الكثير لها."  قالت يوي تشيفنغ: "شخص مثلها لن يصدقك."

تانغ لو: "..."

ماذا عليها أن تقول الآن؟

إذا كنت أعتقد أن لو سيكه ، فأنا أعتقد أنها ويوي تشيفنغ لا شيء.

ما زلت لا تصدق كلمات لو سايك ، دعها لا تذهب بلا مبالاة وتقع في حب يو تشيفنغ.


فتح تانغ لوه فمه وقال: "الآنسة لو ، قررنا أنا والرئيس يوي فسخ عقد الزواج."

"آه؟!"  اتسعت عيون لو سي في الكفر.

قبل أن يقول Tang Luo المزيد ، تحولت دوائر عيون Lu Sike إلى اللون الأحمر.

ابتعدت بسرعة عن Yue Chifeng ، ووقفت بعيدًا عنه كما لو كانت تحاول تجنب الشك.


ثم قال لو سايك بقلق لـ Tang Luo: "الآنسة تانغ ، السيد يو وأنا لا نملك أي شيء حقًا.  يجب ألا تغضب منه بسببي ".


توقفت ، وقالت بصوت أجش: "كان ذلك في مأدبة عيد ميلاد السيد تشو في ذلك اليوم.  أعلم ، لقد رأيت أنني كنت غاضبًا جدًا ، ولهذا السبب كنت غاضبًا لفعل شيء كهذا أمام السيد يو ".

لست خائفة من ان اكون حثالة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن