أوه؟" نظر Yue Chi إلى Tang Luo بحاجب عميق ، "سأنتظر وأرى."
بدا مرتاحا.
لم يبدو أنه غاضب على الإطلاق عندما قال تانغ لو مثل هذه الكلمات.
بدلاً من ذلك ، كانت هناك نظرة واضحة على وجهه ، "كان يعلم أنه سيكون على هذا النحو".
وقف Tang Luo على الدرجات ، أعلى بقليل من Yue Chi Feng.
نظرت إلى بعضها البعض قليلاً.
بصفته بطلًا ذكرًا ، يبدو Yue Chifeng جيدًا حقًا.
إنه فقط كلما بدت أكثر ، شعرت أن الطرف الآخر كان غير سار للغاية.
على سبيل المثال ، الآن ، من الواضح أنها لا تستطيع رؤية مشاعرها لنفسها في عيون Yue Chifeng.لكنه جاء ليضايق نفسه مرة أخرى.
كما أنه ألقى نظرة على المال الحنون ، مستعدًا لدفع ثمن نفسه.
وماذا تعني تلك النظرة الفخورة؟ !
من وجهة نظر تانغ لو ، لم يتم التصالح مع يوي تشيفنغ.
لم تتصالح مع فتاة كانت تراقبه دائمًا ، وتطارده لأكثر من عشر سنوات ، قالت فجأة إنها لم تحبه ولم تحبه.
لقد حدث أنه في هذه اللحظة ، الفتاة التي لم يرها من قبل ، أنقذت حياته مرة أخرى.
أنقذه تانغ لو ، الذي لم ينظر إليه بازدراء ، ربما كان أكثر إزعاجًا ليوي تشيفنغ الفخور من قتله.لذلك ، سيأتي إليها وكأنه مجنون.
ثم كنت حريصة على إثبات شيء ما.
تراجعت تانغ لوه ، محاولًا فهم ذلك ، عززت عقلها.
استدارت وغادرت ، لكن يوي تبعها بسرعة: "سآخذك إلى المنزل."
"لا." رفضت.
"لدي شيء لأناقشه مع العم تانغ ، وسوف آخذك إلى المنزل بالمناسبة." قال يو تشيفنغ مرة أخرى.
"يو تشي فنغ." توقف تانغ لو ونظر إلى الشخص الآخر ، "والدي لا يعيش معي. يمكنك التحدث معه إذا كان لديك ما تفعله ، أو الذهاب إلى الشركة ، أو الاتصال به. حقا لا تسير بسلاسة على الإطلاق ".
"تانغ لو". عبس يوي تشيفنغ ، "هل عليك التحدث معي هكذا؟"أخذ نفسا عميقا: "أعلم أنني كنت من قبل ..."
"قف!" دعا تانغ لو إلى التوقف بسرعة.
لم ترغب في الاستماع إلى خطاب يوي تشيفنغ على الإطلاق الآن.
"يو تشي فنغ." قال تانغ لو ، "سأعود إلى المنزل لأستريح الآن ، ويجب أن أذهب إلى العمل غدًا. لن أكون معك بعد الآن ".
أنت تقرأ
لست خائفة من ان اكون حثالة
Romance🕸مكتملة انتقل Tang Luo إلى رواية المدير التنفيذي وأصبح أبيض ، فائق الثراء وجميل ....... الأنثى التي أحببت ML كثيرا. اعتقدت ML أن لديها قلبًا سامًا وواصلت إيذاء FL مما دفع والديها إلى إخبارها بالخروج من المنزل. وسرعان ما ماتت بشكل بائس وحيدة دون...