21

1.1K 92 0
                                    

أغلق Yue Chifeng الهاتف أولاً.

كان Tang Luo في الطابق السفلي تقريبًا في فرع FEG الذي افتتح حديثًا في S City.

أوقفت السيارة أولاً في موقف السيارات في الطابق السفلي ، لكنها لم تنزل على الفور.

كانت شاشة الهاتف مظلمة بالفعل ، لكنني تذكرت نغمة كلمات Yue Chifeng الآن ...

لم يتذكر تانغ لوه أن الطرف الآخر تحدث مع نفسه بنبرة مهذبة.

كان هناك حتى أثر للقلق.

شرير…

شعرت بالبرودة من أفكارها الخاصة.

[النظام ، هل أنت موجود؟  ] الآن يجب عليها أولاً تحديد السؤال الأول [ما هي ثقة Yue Chifeng بي الآن؟  】

【-1099

لم يتغير على الإطلاق!

فكر تانغ لو لفترة من الوقت ، ثم سأل [كيف تحب ذلك؟  】

[10] تمت إضافة صوت آلات النظام [20 تم خصمه الآن]

مرحبًا ، إنه أقل من ذي قبل.

تذكرت أنه بعد سلسلة من العمليات التي أجرتها من قبل ، تغيرت تفضيل Yue Chifeng لها من سلبية إلى 30 لسبب غير مفهوم.

الآن بعد أن تم خصم 20 فجأة ...

هناك بالفعل مشكلة مع Yue Chi Feng!

اكتشف Tang Luo فجأة أن هذا النظام لم يكن عديم الفائدة تمامًا في الواقع.

على الأقل في هذا الوقت ، يمكن أن يساعدها في الحكم على أفكار Yue Chifeng الحقيقية.


الآن بعد أن كانت متأكدة من أن Yue Chifeng قد تواجه مشكلة ، استرخاء أيضًا قليلاً.


اكتشفت والدها تانغ شو ، رقم هاتف رئيس تانغ.

منذ أن تم وضعها في الكتاب ، لم تكن على اتصال كبير بزوج تانغ.

هذا أيضا جعل تانغ لوه مرتاحا قليلا.

بعد كل شيء ، لم تتوافق أبدًا مع والديها.

قام Tang Shu بسرعة بتوصيل هاتف Tang Luo.

بدا صوته متعبًا ، لكنه كان لا يزال لطيفًا جدًا مع ابنته: "لولو ، ما الأمر؟"

"آه ..." أخذ تانغ لوه نفسًا عميقًا ، بعد أن تردد للحظة ، ما زال ينادي ، "أبي".


"هاه؟"  سأل تانغ شو بهدوء ، "هل حدث شيء ما؟"

"لا."  فكر تانغ لو لفترة من الوقت.

لم تهتم الآنسة تانغ الثانية في الكتاب بشؤون الأسرة ، وكان يو تشي فنغ فقط ممتلئًا بالعيون.

في وقت لاحق ، شعر الزوجان تانغ بخيبة أمل شديدة حتى أنهما طردوها من المنزل.


لكن Tang Luo يفكر في الأمر الآن ، ويشعر دائمًا أن هناك خطأ ما.

لست خائفة من ان اكون حثالة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن