18

1.1K 100 2
                                    

عندما تلقى Chu Junyan الأخبار من صديقه ، كان جالسًا في الشرفة في الطابق الثاني من الفيلا الواقعة على ضفاف البحيرة.

نسيم الليل يمشط شعره ، وتعابير وجهه الباردة كانت مصبوغة بحنان بضوء القمر.

حتى لو رأيت "رئيس لين لي ، أنا أخاطر بحياتي لأرسل لك رسالة ، وعدني أولاً ، أعتقد أنني بريء تمامًا."

قامت Chu Junyan أيضًا بتلويح زوايا شفتيها وأجابت على Lin Li ، "دعونا نتحدث عن ذلك."


ظهرت لقطتا شاشة بسرعة على شاشة هاتفه المحمول.


"رئيس."  ثم جاء لين لي بتعبير يبكي ، "أنا حقًا بريء!"

أخذ تشو جونيان نفسا عميقا.

كان نسيم الليل باردًا بعض الشيء ، وكان اللطف على وجهه مغمورًا في الليل العميق.

اختبأ أخيرا في أعين عميقة.

"أنزلها."  سكت للحظة وأجاب.

"هذا ..." كان لين لي قلقًا ، "أليس هذا جيدًا؟"


"حسنًا ، قد تكون غير سعيدة."  أعاد تشو جونيان الأخبار بسرعة.

لين لي: "..."

تشو جونيان: "اذهب ورد عليها ، أنت فقط تحب الرجال.  على فكرة…"

بأصابعه النحيلة ، نقر مرتين على الطاولة الصغيرة المجاورة له: "بالمناسبة ، ساعدني في إصدار الأخبار.  فقط قل أن تانغ لو هي المرأة التي تركت الملك ".

لين لي: "..."

فاجأ لين لي وهو يحمل الهاتف.

اللعنة ، هل تريد أن تلعب بهذا الحجم الكبير!

هل يحب الرجال فقط؟  !  تقع!

وما هي المرأة التي تركت الملك؟  !

ما هذا…

أخشى أن يرى الجميع هذه الفتاة في المستقبل حتى تتجنب الطاعون.

"عسل."  قفزت يد بيضاء ناعمة ببطء على كتف لين لي.


أحاط جمال جياو ديدي به وأخذ الهاتف من يده: "هل الهاتف أكثر متعة مني؟"


"لا تجعل المتاعب!"  سحب لين لي الهاتف من يد الخصم.

نظر بتمعن إلى الجمال أمامه ، وسأل ، "ساعدني في التفكير في الأمر."

سحب الشخص الآخر وجلس على سرير ملكي ناعم: "إذا كان الرجل يحب المرأة كثيرًا ويحميها مثل اليشم ، ناهيك عن ورقة في عشرات الآلاف من الزهور ولا تلمسه.  إنه ببساطة لها ، حتى بين عشرات الآلاف من الزهور.  لا تذهب بعد الآن ".


"همم."  اتكأ الجمال على لين لي ، "هل تعترف لي؟  عسل."


"ثم في أحد الأيام ، وجد أن المرأة التي يحبها كانت تلاحق شخصًا آخر."  قال لين لي ، وهو يهز شعره منتصرًا إلى حد ما.

لست خائفة من ان اكون حثالة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن