رجاءاً لاتنسوا الفوت⭐ ،
والتعليق💬 بين الفقرات لتقدير تعبيارجوا ان تستمتعوا بالقراءه احبتي💜
⚜⚜⚜⚜⚜⚜⚜⚜
ترددت صدى خطوات يونغي الغاضبة عبر الردهة الطويلة حيث وصل إلى وكر العصابة مع نامجون وجين يتبعانه أثناء سيرهم نحو وجهتهم ،
تمكنوا من سماع صراخ الخائن الذي أحضره هوسوك هذا الصباح والذي كان يتعرض للتعذيب على يده.
فتح يونغي الباب ليرى الرجل معلقًا رأساً على عقب من السقف بسلسلة حول ساقيه والدماء تغطي وجهه المتورم بسبب تسديد الضربات المتواصله من قبل هوسوك والذي كان حاليا يسكب سائلًا على جروحه مما أحدث نوعًا من الدخان الأبيض ورائحة كريهة مثل رائحة اللحم المحترق جعلت صراخ الرجل يتعالى وأخذ ينطق بكلمات لا يمكن فهمها بسهوله بسبب همهماته المتألمه ..
تبادل جين ونامجون نظرة مستمتعه لبعضهما البعض بالمشهد أمامهما وهما يبتسمان برضا ..
جعّدَ يونغي انفهُ بتقزز بسبب الرائحة الكريهة وتحمحم بصوت مسموع "آححم" لتنبيه هوسوك إلى وجوده ..
نظر هوسوك خلفه وابتسم "مرحبًا يا زعيم ، هذه هديتك كما وعدت" مشيرًا إلى الرجل المعلق.
أومأ يونغي برأسه وسار للأمام وهو يربت على كتف هوسوك "لم تخيب ظني فيكَ أبدً هوسوكي ، هل كنت قادرًا على استخراج المعلومات المطلوبة حول يوم التبادل منه؟"
أجاب هوسوك "لا ، إنه لا يتكلم .. بعد ، لكني سأكون ...."
قال جين بتغنج مقاطعاً اياه "آه توقف هوسوك عزيزي وابتعد جانباً فالتعذيب هو لعبتي" بابتسامته الجميلة المميزة "إنهم لا ينادونني طبيب الموت بلا سبب صحيح ؟!" تابع جين متعجرفًا.
"أوه حقا؟ ما الذي يجعلك تعتقد أنني لا أستطيع تحطيم عناد هذا اللعين؟ سترى كيف سيبدأ في التوسل لي لقتله بعد أن أنتهي منه".
قال هوسوك متحدياً جين الذي كان يقف الآن وجهًا لوجه معه وهو يضع يديه على خصره "مستحيل ، هذا هو الشيء الخاص بي ، لذا أبتعد هيا....".
زفر يونغي انفاسه بعصبيه من كل هذا الجدال حول من الذي سيجعل الرجل يتحدث "حسنًا ، كلاً منكما استمعا لي جيداً ، لا يهمني من يفعل ذلك فقط احصلا على المعلومات اللعينة بسرعة"
أنت تقرأ
دادي توي /YM-TK-NJ-H (مكتمله)
Action"كلا دادي .. أنا لست لطيفاً بعد الآن .. أنا الشرير " جيمين فتى بريء عاش معظم حياته يهتم فقط بوالدته ودراسته .. لم يكن يعلم أبدًا أن القدر كان قاسياً للغاية لإلقائه في طريق أخطر رئيس مافيا في المدينة المعروف باسم اوغست دي الذي كان مصمماً على جعل ج...