Part 11 / علمني كيف أكون سعيداً

8.8K 335 164
                                    

🦋فراشاتي لاتنسوا
الفووت(اضائة النجمه)⭐
التعليق بين الفقرات💬
المشاركه مع أصدقائكم📤
...أستمتعوا🦋

                 ⚜⚜⚜⚜⚜⚜

طرقةٌ على الباب جعلت جاكسون يتوقف عن تصفح الملف الموجود أمامه والسماح للشخص الذي في الخارج بالدخول بصوت شديد اللهجة. "ادخل" .

دخل شيومين بابتسامة كالعادة "صباح الخير جاكسون ، هل أرسلت في طلبي؟"

"نعم ، اجلس .... أردت أن أسألك عن صديقك الذي يعمل هاكر لدى عصابة أوغست دي النمر الذهبي يُدعى جيون جونغكوك"

شيومين هز كتفه بأستغراب قائلاً "بصراحه لسنا أصدقاء بالمعنى الحقيقي للكلمه"

استغرب جاكسون "اعتقدت أنكما مقربين من بعضكما؟!!"

"أممم ، إنه صديقي ولكن كوكس ليس شخصا منفتحا ولا يشارك الكثير عن أموره الخاصه مع اللذين حوله ، ولكن على كل حال.. ماذا تريد أن تعرف عنه؟" كان شيومين مهتمًا بمعرفة ما اللذي يدور في ذهن جاكسون.

تسائل جاكسون"هل هو مخلص ليونغي؟ أعني مخلص مثل نامجون وهوسوك..هذان الاثنان مستعدان للتضحيه بحياتهم من أجل سلامة زعيمهم ... هل هو مثلهم؟"

هز شيومين رأسه بالنفي وهو مستغرق بالتفكير في هذا السؤال"بصراحه لا علمَ لي! كما قلت إنه ليس ثرثارا جدا وكلما التقينا في البار نحن نتحدث فقط عن الأشياء غير الرسمية"

ضيَّق جاكسون عينيه قائلاً "في لقائي الأخير مع يونغي ، لاحظت أن كوك لم يحظر الاجتماع ، وكما فهمت بشكلٍ سطحي من نامجون أن يونغي هو الذي أرسله لإنهاء بعض الأعمال خارج العرين أثناء عقد هذا الاجتماع ، إنه أمر غريب ألا تعتقد ذلك! لماذا يستبعد يونغي الهاكر الخاص بعصابته عن أجتماعٍ مهم كهذا؟؟ أعتقد أن هناك شيئا غامضا! "كان شيومين يستمع بصمت وهو يفكر فيما قاله جاكسون للتو.

"حسنًا ، أستمع ألي .. هناك عاصفة كبيرة قادمة وستطيح ببعض اللاعبين الكبار. اللاعبون الذين يرغبون في التصرف بكل قوة وبلا خوف ، وفي الوقت نفسه ، نحن الأذكياء سنختبئ وننتظر حتى تزول هذه العاصفة ثم بعد ذلك نتولى زمام السيطرة على المدينه دون أي جهد"قال جاكسون وهو يبتسم

"ماذا؟ أية عاصفة؟" سأل شيومين يتعجب بعد ان تمكن جاكسون من جذب اهتمامه بما قاله.

أجاب جاكسون " أوغست دي ، سيقوم بقتل لآي"

توسعت عينا شيومين من فرط دهشته .. لم يستطع تصديق ما كان يسمعه "أنت تمزح ، أليس كذلك؟"

قال جاكسون بابتسامة ساخره "لا ، هذا سيحدث في ليلة لعبة البوكر الخاصة بنا" اسند مرفقيه على طرف مكتبه مقرباً نفسه اكثر نحو شيومين وقال بصوتٍ هادئ "ويريدني أن أقتلك أيضًا"

  دادي توي /YM-TK-NJ-H (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن