🦋فراشاتي لاتنسوا
الفووت(اضائة النجمه)⭐
التعليق بين الفقرات💬
المشاركه مع أصدقائكم📤
...أستمتعوا🦋*ملاحظه/ قبل القراءه - ضروري تعرفون التفاصيل الدقيقه لخطة يونغي للأيقاع ب لآي لأنها شويه معقده وكمان حتصير خيانات بعدها فلازم تنتبهون على ابسط الاشياء الي يقولوها حتى تعرفون التغيرات الي بتصير بسبب الخيانات. اي شي مو واضح او مبهم بالخطه بلييز اسألوا بالتعليقات واكيد رح اشرحه بكل حب .
⚜⚜⚜⚜⚜⚜⚜⚜
كان يونغي يضحك على ردة فعل هواسا وجاكسون ، وإعتقد أنه كان من الممتع إخافتهم قليلاً ..
كان جاكسون وهواسا يقفان في مواجهته بمشاعر مختلطة على وجهيهما ، وقد انتبه يونغي بأن هواسا لم تتصرف بعدوانية وهذا عنى الكثير بالنسبة له ، فهي بالرغم مما سمعته لم تحاول تهديده او تتمرد ضده بل لازالت محتاره مما قاله قبل قليل."اجلسا كليكما ولننتهي من الحديث بهدوء" نظر يونغي إليهم ثم قال"يمكنني بسهولة قتل لآي بأستخدام قناص ماهر مثل هوسوك ، لكنكم جميعًا تعرفون قانون المافيا ..
عندما يسقط أحد اللاعبين الكبار يبدأون في البحث بعمق وراءنا جميعًا للعثور على من فعل ذلك ، وهذا يعني نحن (اشار اليهم جميعا بيده) سوف نخسر الكثير من الصفقات والأعمال مع العصابات الأخرى اذا اكتشفوا الفاعل .. ناهيك عن فقدان مصداقيتنا ...أعلم أنني لست بحاجة إلى موافقتهم على كل ما أفعله .. لكن هذا لا يعني أنه يمكنني قتل أي شخص بشكل عشوائي وبدون سبب وجيه ..
لاني بقتل لآي بدون سبب سأقوم بخلق شعورٍ بعدم الامان للذين يتعاملون معي وسيعتقدون بأنه يمكنني قتل اي احد يعترض طريقي غير آبه بقانون المافيا وذلك بالتالي سيجعلهم يخافوني وذلك الخوف سيدفع العصابات الأخرى للتآمر ضدي للتخلص مني ، لهذا السبب خطتنا معقدة نوعًا ما وتحتاج إلى الصبر ... لكنها فعالة جدا "
جلسوا بترقبٍ مستمعين لشرح الخطة ..
نظر يونغي إلى نامجون "جوون سيشرح كل شيء"أراح نامجون مرفقيه على الطاوله وبدأ حديثه "هواسا لا تقلقي لن يقتلك أحد ، لكنه سيكون حادثاً مُدبراً حتى يكسب جاكسون ثقة لآي الكاملة ..
أنت تقرأ
دادي توي /YM-TK-NJ-H (مكتمله)
Action"كلا دادي .. أنا لست لطيفاً بعد الآن .. أنا الشرير " جيمين فتى بريء عاش معظم حياته يهتم فقط بوالدته ودراسته .. لم يكن يعلم أبدًا أن القدر كان قاسياً للغاية لإلقائه في طريق أخطر رئيس مافيا في المدينة المعروف باسم اوغست دي الذي كان مصمماً على جعل ج...