Part 3/شيطانٌ يُحضى بملاك

9.6K 411 478
                                    


🦋فراشاتي لاتنسوا
الفووت(اضائة النجمه)⭐
التعليق بين الفقرات💬
المشاركه مع أصدقائكم📤
...أستمتعوا🦋

"أوووووه اللعنة أجل .. حبيبي ادفع أعمق ، لا تتوقف ارجوك آآه اممم "جين تاوه بصوتٍ أعلى عندما تمكن نامجون من الوصول لمنطقة متعته وهو يدفع بداخله بكل عنف.
تأمل نامجون حبيبهُ الذي كان يعتليه وهو يرفع نفسه للأعلى ثم ينزل هاوياً بجسدهَ بقوةٍ على قضيبه وقد أخذت الشهوة عقله واحاسيسه لأبعد درجات الجنون ...

"جيني حبيبي .. لا أستطيع التحكم في نفسي اكثر ، سأقذف بالحال" صرخ نامجون وقام بأمساك جين من خصره دافعاً دفعةً أخيره قبل ان يملأ مؤخرة عشيقه بسائله بكل ما أوتي من قوه....

نهض نامجون بسرعه وقام بدفع جين ليستلقي على ظهره مُعتليه هو هذه المره ليهجم على شفتيه بقبلٍ عنيفه بدأت من الشفتان وانحدرت على طول رقبته وصولاً لصدره الناصع البياض ، ناثراً آثار اسنانه على جسد عشيقهِ الجميل ليرضي غروره بأنه يمتلك عاشقاً هو بحق الاجمل والاكثر اغراءً في هذا العالم ... تتبع نامجون جسد جين بلسانه حتى وصل إلى عضوه ..

نظر نامجون الى جين نظرةً ملؤها الشغف وهو يعشق تأثير لمساته على حبيبه وكيف يبدو أجمل وهو مُثار حيث تَحّمَرُ شفتاهُ الممتلئتان اكثر و يُصبغ خداهُ بدرجةٍ مثيرةٍ من اللون الوردي الآخاذ....

عينيه تَذبل من فرط الشهوه وتصبح نظراتهُ اقل تركيزاً...

تنفسه يصبح اسرع وتتعالى تؤهاته وصرخاته بسبب قوة وعنف نامجون معه اثناء المضاجعه...

هذا ما كان يراهُ نامجون في كل مرةٍ يضاجع فيها حبيبه جين وهو منظرٌ لم ولن يمل منه ابداً...

اخذ نامجون عضو عشيقهِ في فمه وبدأ في مصه بسرعة جاعلاً جين يقوس ظهره من شدة النشوة التي طغت على جسدهِ فقام بشد شعر نامجون الأشقر في يده وهو يصرخ " آآه يا ألهي انت تدفعني للجنون نامجون ...آه تباً امتصني جيداً أرجوك" كان لأنين جين تأثير سحري على حبيبه .. فقد تسبب ذلك بأنتصابه من جديد.

انحنى الاشقر دامجاً شفتيهما بقُبلٍ حارة يقضم شفته العليا تارةً ويمتص السفلى تارةً أخرى ، شهق جين بسبب اختناقه فأستغل نامجون الفرصه مُدخلاً لسانه في جوف حبيبه ذو الطعم العسلي ...
تلك الشفاه الفاتنة ، لا يمكن لنامجون الاكتفاء من رحيقها اللذيذ.

فصل القبلة وابتعد عن حبيبهِ جالساَ فوقه ليتأمل عمله الفني .... ذاك الجسد الجميل ذو البشرةِ الحليبية اللذيذه وقد اصبح الآن مرصعاً بجواهرَ حمراءٍ وأخرى أرجوانيه خلفتها شفتا واسنان نامجون النهمه ..... امتلأ قلبه بالعشق والفخر بعد التسبب بعلاماته على جسد عاشقه...

ضحك جين على نظراته وهو يعلم كم يحب نامجون النظر إلى جماله فتأوه جين بتغنج "هيا حبيبي ، أنهي ما بدأته ، اجعلني أصرخ بأسمك جووني" .

  دادي توي /YM-TK-NJ-H (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن