Part 13/ أشباح الماضي

7.6K 315 240
                                    

🦋فراشاتي لاتنسوا
الفووت(اضائة النجمه)⭐
التعليق بين الفقرات💬
المشاركه مع أصدقائكم📤
...أستمتعوا🦋

                 ⚜⚜⚜⚜⚜⚜

اقتحم جاكسون مكتب لآي بتعبير غاضب على وجهه "ذلك اللعين أوغست دي لايهمه أحد ويفعل ما يشاء في هذه المدينة اللعينه ، لقد قام بسرقة شحنة سلاحنا التي كانت قادمة من اليابان اليوم. تمت مداهمتها في وسط البحر وسرقها رجاله"

نهض لآي بسرعه من مكانه وضرب بقبضته على مكتبه صارخا"ماذا؟! لقد دفعت قدرًا كبيرًا من المال مقابل هذه الشحنة و الآن تقول إنها سرقت!؟ اللعنة عليك جاكسون كانت هذه الشحنه تحت حمايتك وأخبرتني انك وضعت افضل رجالك لحراستها"

"نعم لقد فعلت ، ولكنهم سرقوها بالرغم من ذلك ، لا أستطيع أن أصدق ما حصل !! هل تعرف كم عدد التجار الذين كانوا ينتظرون هذه الشحنه ودفعوا لي مبالغ كبيره مقدمًا؟! يجب أن أعيد تلك الاموال لهم جميعًا ، ليس فقط نقودي ولكني سأفقد سمعتي أيضا" كان إحباط جاكس...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"نعم لقد فعلت ، ولكنهم سرقوها بالرغم من ذلك ، لا أستطيع أن أصدق ما حصل !! هل تعرف كم عدد التجار الذين كانوا ينتظرون هذه الشحنه ودفعوا لي مبالغ كبيره مقدمًا؟! يجب أن أعيد تلك الاموال لهم جميعًا ، ليس فقط نقودي ولكني سأفقد سمعتي أيضا" كان إحباط جاكسون يثير حنق لآي أكثر .

نهض ذو الوجه الموشوم و أمسك جاكسون من ياقة قميصه يهزه بعنف وهو يصرخ في وجهه "من يهتم بسمعتك أيها الأحمق؟ لقد دفعت نصف ثمن تلك الشحنة اللعينة ، وماذا عن أموالي"

جاكسون دفع لآي بعيدًا بغضب "ماذا تعني؟ خسارتي أكبر ، نحن نجلس هنا نتقاتل و أوغست دي يجلس حاليا في مكتبه يضحك على غبائنا وهو يسيطر على اكبر شحنة أسلحه قمت بها .. لقد سئمت من سيطرته على كل شيء ، فاللعين ذاك يحكم المقاطعات الشمالية والشرقية ، و عملياً هو يمتلك الغرب أيضًا لأن هواسا من أتباعه والآن هاهو يدخل في منطقتك ويسرق منك لآي .. هذه الضربة كانت لك وليس لي فعلى ما يبدو أنه جعل مناطق الجنوب أيضا نُصب عينه وينوي الاستيلاء عليها بعدما ينتهي منك".

"هل أنت متأكد من أنه أوغست دي؟" سأل لآي ليتأكد من اتهام جاكسون لأوغست دي ، فالامر خطير ولا يجب ان يتسرع ويتخذ خطوة قبل وجود دليلٍ حاسم على ان الزعيم الاكبر هو الذي أخذ شحنتهم .

قام جاكسون بتشغيل مقطع فيديو على هاتفه يظهر كيم نامجون يسلم حقيبةً من المال لرجلٍ من رجال جاكسون ويأخذ منه مظروفًا في المقابل.

  دادي توي /YM-TK-NJ-H (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن