Part 15/ أنا حُرٌ...أخيراً

8.4K 341 432
                                    


🦋فراشاتي لاتنسوا
الفووت(اضائة النجمه)⭐
التعليق بين الفقرات💬
المشاركه مع أصدقائكم📤
...أستمتعوا🦋

كانت مراسم تشييع جنازة زعيمة عصابة جيوالا الغربيه (هواسا) كبيرة للغايه وحضرها العديد من رجال العصابات و آخرون من ذوو النفوذ في المدينه.

لكن الهمسات المندهشه حول كيفية حدوث ذلك لأحد أتباع أوغست دي أو من تجرأ على قتلها بهذه الطريقة ما زالت مستمرة بين رؤساء المافيا وأفراد العصابات الآخرين الذين كانوا حاضرين لتقديم الاحترام لعائلتها.

جلس يونغي على طاولته ونامجون بجانبه عندما قال "زعيم ، لآي يتجه نحونا"

أقترب منهم لآي ووقف أمامه بأحترام مع انحنائة بسيطه وهو يحاول ان يرسم تعبيراً محزنا على محياه"مساء الخير يا زعيم ، عزائي الحار لك ... انا أعلم كم كانت مقربةً منك وكنت تثق بها كثيراً
لابد أن وقع خبر موتها كان صادماً لك!".

صافح يونغي يده قائلاً ببرود "شكرًا لآي .. نعم هي كانت كذلك بالفعل"

لم يكن لآي ليهتم كثيرًا بمشاعر يونغي في الوقت الحالي لكنه حاول أن يكون متحضرًا "أعلم أنه ليس من المناسب ذكر هذا ولكننا نحتاج إلى اجتماع عاجل لتحديد الرئيس الجديد لعصابة جيوالا الغربيه"

ابتسم يونغي زهز رأسه بأستهزاء من افتقار لآي إلى اللياقة وأعطاه نظرة حاده
"أترى لآي... لهذا السبب انا لا أطيقك ،
فبغض النظر عن مدى ثرائك أو قوتك ...
ستبقى دائما ...
أنت "
يونغي نطق كلمة (أنت) وكأنها أهانه مرفقةً بنظرة أشمئزاز للآخر.

شعر رجل العصابه ذو الوجه الموشوم بالحاجة الماسّة إلى سحب مسدسه وإطلاق النار على اوغست دي أمام الجميع ،
لكنه ظل يذكّر نفسه بأن مثل هذا الإجراء لن يؤدي به إلى هدفه النهائي ..
لذلك لم يكن لديه خيار آخر سوى ابتلاع كبريائه المُهان ويدع الزعيم يستمتع بإهانته له بينما سيكون هو صاحب اليد العليا قريبا.

زفر أنفاسه بحنق وقال وهو يُزيف أبتسامةً صفراء على وجهه "أنا آسف جدًا أيها الزعيم ، أعتقد أنه من الوقاحة حقًا أن أتحدث عن بديلٍ ل هواسا في جنازتها بينما دمائها لم تبرد بعد و ...
أووه ، أنا آسف مرة أخرى ،
كم أنا مجنون ، أتحدث عن دمها بينما لم يتمكنوا حتى من العثور على قطعة صغيرة من جسدها.
عفواً ، سأغادر الآن وأعطيك مساحة لقضاء وقتك في الحزن على عزيزتك الراحله ".

ابتعد لآي معتقدًا أنه ضرب وتراً حساساً في قلب الزعيم بتفوهه لهذه الكلمات عن هواسا ..

بينما كان يونغي يغطي وجهه بيده كي لاينفجر ضاحكاً وهو يجلس في حفل التأبين..
فرؤية لآي الموهوم بأنه قد قام بقتل هواسا و بأنه تمكن من احد الموثوقين لدى أوغست دي كان مدعاةً للسخريه!

  دادي توي /YM-TK-NJ-H (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن