🦋فراشاتي لاتنسوا
الفووت(اضائة النجمه)⭐
التعليق بين الفقرات💬
المشاركه مع أصدقائكم📤
...أستمتعوا🦋⚜⚜⚜⚜⚜⚜
هذا البارت مخصص حصريًا لـ Jimin ♡
استيقظ جيمين في منتصف الليل بعد أن أُغمي عليه في وقت سابق ليجد نفسه بين ذراعي يونغي ..
بمجرد أن تحرك قليلاً ، استيقظ الأكبر سائلاً بصوت قلق
"حبيبي ، هل أنت بخير؟ انظر إلي"كان دماغ جيمين لا يزال ضبابياً ، استغرق الأمر بضع ثوانٍ لتذكر اللقاء السابق مع قاتل والده.
فجأة أصبح تنفسه غير مستقر و تمسكت يديه بقميص يونغي بقوه وبدأ يصرخ
"يوو-يونغي لقد ..... لقد قتلته ،
انا لم أقصد ... لا .. لا أعلم ماذا جرى لي "."هيا صغيري ، اهدأ ، لا بأس ، فقط تنفس ، أنت بخير .. وكل شيء على ما يرام أيضًا لا تقلق"
حاول يونغي التكلم بصوتٍ هادئ بينما أصابعه تُبعد شعر الاصغر بعيدًا عن عينيه ويربت على وجهه لتخفيف نوبة الهلع لديه.كان جيمين مضطربًا للغاية ، ولم يمكن لأي شئ سيقوله يونغي من شأنه أن يهدئه.
زاد ارتعاش جسده وكان عقله يتعامل مع الموقف بشكل سيء.
جلس يونغي أمامه في السرير واضعًا كلتا يديه على أكتافه بينما يحاول تهدئته بكلمات مشجعة ،كانت حالته خطيرة للغاية ..
عرف يونغي أن اللحظات القادمة سيف ذو حدين ويجب عليه اختيار كلماته بعناية ..
لأن جيمين كان يفقد صوابه من هَول ما فعل ...تجربة القتل الاولى يكون لها التأثير الاكبر على الشخص ، فأما ستجعله قوياً او ستكسره للأبد.
كان يجري بسرعة داخل نفق مظلم ويجب أن يكون يونغي ضوءه في نهاية ذلك النفق وإلا سيفقده إلى الأبد. وهذا لم يكن خيارًا لـيونغي فهو لن يطيق فكرة خسارة فتاه بهذه السهوله.
دفعه جيمين بعيدًا وركض ليفتح باب الشرفة لانه شعر بأنه يتنفس بصعوبه .. كان احساسه مشابهاً ليدين قويتين تُطبقانِ على رقبته وتقطعان مصدر الهواء ،
التنفس بطريقة ما كان صعبًا في هذه اللحظه ، شعر كأن الهواء مسلحًا بسكين حاد و في كل مرة يدخل فيها إلى رئتيه يمزقه داخلياً.تبعه يونغي وأخذه بين ذراعيه وقبّل رأسه بلطف "حبيبي لماذا أنت هكذا ، لقد أخبرتك أن كل شئ على ما يرام ...."
"أنا - لقد قتلت ... يونغي ، لقد قتلت ... سلبت...حياة شخص ما .. أنا ...قا-قاتل"
كان يصرخ وعيناه تفتقران إلى التركيز وبدأ يغمغم بكلمات غير مفهومه.حاول الأكبر مساعدته بالتكلم بلطف معه ليجعله يشعر بالأمان ولكن الفتى بدأ يتصرف بعنف ويدفع يونغي بعيدًا وهو يصرخ بهستيريه
"لا.... لا تلمسني .. اتركيني .. أنا قاتل ، لقد قتلته... أنا..."
أنت تقرأ
دادي توي /YM-TK-NJ-H (مكتمله)
Action"كلا دادي .. أنا لست لطيفاً بعد الآن .. أنا الشرير " جيمين فتى بريء عاش معظم حياته يهتم فقط بوالدته ودراسته .. لم يكن يعلم أبدًا أن القدر كان قاسياً للغاية لإلقائه في طريق أخطر رئيس مافيا في المدينة المعروف باسم اوغست دي الذي كان مصمماً على جعل ج...