🦋فراشاتي لاتنسوا
الفووت(اضائة النجمه)⭐
التعليق بين الفقرات💬
المشاركه مع أصدقائكم 📤
أستمتعوا🦋⚜⚜⚜⚜⚜⚜⚜
مشى يونغي إلى غرفة الرياضة في منزله فَهُم عادة ما يتدربون هنا ..
يرفعون الأثقال ويمارسون الملاكمة والقتال وأكثر من ذلك بكثير.
الامر هكذا أكثر أمانًا لهم من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية العامه لأنَهم لا يستطيعون ممارسة التمارين بأسلحتهم.جلس الاكبر على احد المقاعد بهدوء يشاهد حبيبه يزدهر إلى شاب أكثر ثقة وقوة وجاذبية.
جونغكوك وجيمين كانا يتدربان على الملاكمة.
كانا كلاهما داخل حلبة الملاكمة غير مدركين لأعين يونغي التي تراقب تدريبهم .صاح جونغكوك بغضب "هيا يا جيمين أضربني بلكمةٍ اقوى"
دفعه بقوة مما جعل جيمين يتعثر بضع خطوات للوراء."أنا حرفياً دفعتك بيد واحدة جيمين ، يجب أن تكون قدميك ثابته .. توقف عن التعثر و حاول ان تقاوم دفعتي" صرخ جونكوك به مرة أخرى.
كل ما يمكن أن يفعله جيمين هو النهوض وتكرار محاولة مهاجمة جونغكوك ، لكنها كانت غير مجدية .. الآخر كان أقوى منه ، لكن جيمين لم يقبل الخسارة.
منذ أن بدأ تدريباته مع باقي افراد العصابه فقد أمضى ساعات في هذه الغرفة.
ساعده تاي وجين وجونغكوك في الغالب على بناء جسده وعقله والتركيز على قوته الجسديه .علمه جين عادة كيفية استخدام البنادق وأنواع مختلفة من الخناجر ، وكيفية الإمساك والتصويب وإطلاق النار ...
أيضا أين تضرب الضحية.
كان لديهم دمية في غرفة الرياضة لمثل هذه الأنواع من التدريب. حدد جين النقاط المميتة بدائرة حمراء والبقع غير المميتة باللون الأخضر.
لقد ترك الأمر لـ جيمين ليواصل محاولة ضرب الأحمر فقط وهو في الواقع نجح بالتصويب نحو القليل.كان تايهيونغ مسؤولاً عن تعليمه كيفية القيادة.
ليست القيادة العادية بالطبع ..
لكن أسلوب العصابات.
نوع القيادة الذي يمكّنك فيه الهروب من رجال الشرطة أو الأعداء .. أو القبض عليهم إذا كنت من يقوم بالمطاردة.
عادة ما يذهبون بعد العشاء ليأخذوا إحدى السيارات أو الدراجات النارية لأن يونغي أمره بضرورة تعليمه كيفية قيادة كل منهما ، والعثور على شارع فارغ بعيدًا عن المدينة عادةً والقيام بالتدريب. وغني عن القول إن هذا النوع من التدريب كان هو المفضل لديه.
أنت تقرأ
دادي توي /YM-TK-NJ-H (مكتمله)
Action"كلا دادي .. أنا لست لطيفاً بعد الآن .. أنا الشرير " جيمين فتى بريء عاش معظم حياته يهتم فقط بوالدته ودراسته .. لم يكن يعلم أبدًا أن القدر كان قاسياً للغاية لإلقائه في طريق أخطر رئيس مافيا في المدينة المعروف باسم اوغست دي الذي كان مصمماً على جعل ج...