Part 21 / رَغَباتٌ مُحَرَّمَة

9.7K 284 363
                                    

🦋فراشاتي لاتنسوا
الفووت(اضائة النجمه)⭐
التعليق بين الفقرات💬
المشاركه مع أصدقائكم📤
...أستمتعوا🦋

⚜⚜⚜⚜⚜⚜                 

سار نامجون داخلاً الى المنزل بغضب وتبعه جين الذي كان يجر قدميه خلفه ويبقى رأسه منخفضًا ..

لاحظ دخولهما جيمين وهوسوك اللذان كانا في غرفة المعيشة يتحدثان و يلعبان الورق
"لقد عادوا بسرعة ، لا يبدوان بخير أليس كذلك؟!"
قال الأصغر ..

هزّ هوسوك كتفيه
"نعم لقد لاحظت ذلك أيضًا أعتقد أنهم تجادلوا أو شيء من هذا القبيل".

دخل نامجون لغرفتهما و تبعه جين وأغلق الباب خلفه
"اجلس ، وأخبرني ما هو بحق الجحيم الذي بينك وبين ذلك الرجل سوكجين"
لم يكن صوت نامجون مرتفعًا ولكنه كان مخيفًا بالتأكيد.

جلس جين و ما زال غير قادر على صنع تواصل بعينيه مع حبيبه.
"هل يمكنك الجلوس أيضًا ، أنت تجعلني أشعر بالتوتر"

جلس نامجون بجانبه قائلاً ببطء وعيناه تحمل تهديداً بان صبره اوشك على النفاذ "تكلم الآن".

استدار جين في مواجهته وقبل أن يفتح فمه أمسكه نامجون من ذراعه بقوة قائلاً وهو يصر أسنانه
"أخبرني بشيء واحد فقط جين ،
هل تخونني معه؟"

"لا لا لا ، لم أفعل أي شيء أقسم لك"
اعتقد جين أنه سيكون أكثر سيطرةً على أعصابه عندما يخبر نامجون عن كين ..
ولكن ما لم يكن يتوقعه هو أن خطيبه اكتشفهم قبل أن يحصل على فرصة لشرح الأشياء بشكل صحيح.

بدأ جين يخبره عن الطريقة التي قابل بها كين بصوت خائف
"قابلته في النادي الليلي عدة مرات .. في المرة الأولى لم يقترب مني حتى لكنه لم يتوقف عن النظر إلي طوال الوقت ..... "

"وبالطبع أنت تعلم أنه كان ينظر أليك طوال الوقت لأنك كنت انت ايضا تنظر باتجاهه ، لم تستطع تجاهله فحسب لكي يفهم أنك لست مهتمًا به ، أليس كذلك؟ هممم اكمل كلامك ..." قال نامجون ليجعل الأمور أكثر صعوبة لجين.

"في المرة الثانية التي رأيته فيها ، جلس بجانبي في الحانة ، قدم نفسه ولم يكن وقحًا أو أي شيء ... نحن فقط ... تحدثنا ... ثم التقينا مرة أخرى ... أمم عندما ذهبت أنا وأنت إلى هناك معًا ، من الواضح أنه لاحظ أنني لست بمفردي و عَلِمَ بأنه لدي عشيق لذا ... "

"انتظر انتظر .. إذاً عندما جلست وتحدثت معه ، أنسيتَ بطريقةٍ ما أن تخبره بأنك مخطوب؟
ماذا عن الخاتم؟
ألم يره؟ ام انك خلعته لكي لا يلاحظه؟"
كان دم نامجون يغلي بالفعل.

  دادي توي /YM-TK-NJ-H (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن